الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز يافا الثقافي ينهي معسكر "أطفالنا أمل المستقبل"

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 10:02 )
نابلس- معا- أنهى مركز يافا الثقافي في مخيم بلاطة في محافظة نابلس المخيم الصيفي للأطفال والذي حمل اسم "أطفالنا أمل المستقبل" وتم بالتعاون بالتعاون مع اتحاد طلبة الطب العالمي.

وعقدت فعاليات المخيم الصيفي في مدرسة ذكور بلاطة الإعدادية الأولى بمشاركة "120" طفلا وطفلة من عمر 6 – 12 سنة وشمل المعسكر على تعليم وتدريب المشاركين مهارات مختلفة مثل تعليم اللغة الإنجليزية، والأعمال اليدوية، وفن الأورغامي، والمسرح والغناء والرياضة وكذلك أنشطة الرسم والتفريغ النفسي بالإضافة إلى الرحلات التعارفية والترفيهية إضافةً إلى مهاراتٍ أخرى مختلفة.

وأشرف على إدارة المخيم طاقم من طلبة كلية الطب في جامعة النجاح الوطنية واتحاد طلبة الطب العالمي في النرويج، إضافةً إلى طاقم المتطوعين الشباب في مركز يافا الثقافي.

وجرى أمس 26/7 اختتام فعاليات المخيم بحضور فايز عرفات مدير مركز يافا وعمر أبو زايدة منسق المشرع من جهة اتحاد طلبة الطب العالمي فرع جامعة النجاح الوطنية حيث قدم الأطفال مجموعة من العروض الفنية الهادفة، وفي نهاية الحفل الذي قاده جهاد عزت جرى توزيع الشهادات التقديرية على المشرفين و تقديم الهدايا للأطفال .

بدوره قال إبراهيم الجمال منسق النشاطات بمركز يافا أن هذا المخيم يأتي ضمن فعاليات وبرامج وأنشطة مركز يافا الصيفية والتي يُنظمها بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي والدولي، وان المركز وعلى صعيد المعسكرات والمخيمات الصيفية قد نفذ معسكرين صيفيين هذا العام بالإضافة إلى المشاركة بمعسكرات أخرى داخل المحافظة ومعسكران آخران في بيت لحم.