الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

لاعب الوحدات يوسف ابو عواد يوقع رسميا على كشوفات مركز قلنديا

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 12:16 )
القدس- معا- محمد مناصرة- التحق لاعب شباب الوحدات السابق يوسف ابو عواد بتدريبات مركز شباب قلنديا التي اقيمت على ملعب قلنديا الترابي نظرا لعدم وجود حجز للملاعب المعشبة.

ووصل اللاعب مساء الاحد الى فلسطين قادماُ من الاردن وبدا تدريباته مع الفريق مساء الثلاثاء، هذا وقد وقع اللاعب على كشوفات مركز شباب قلنديا رسميا في مقر النادي بحضور اعضاء اللجنة الرياضية والمشرف الرياضي للمركز.

وكان مركز شباب قلنديا قد انهى معه المفاوضات في الاردن وفي مقر نادي الوحدات على وجه التحديد.

واعرب اعضاء اللجنة الرياضية عن اعتزازهم بوجود لاعب من الوحدات في صفوف قلنديا متمنين ان يحقق المستوى المطلوب مع الفريق، في حين ابدى اللاعب سعادة بالغة بانضمامه لصفوف قلنديا.

واعتبر ابو عواد بان نادي قلنديا بيته الثاني ووعد بتقديم افضل العروض ووضع كل امكانياته في سبيل الوصول لدوري المحترفين ب وانجاح مسيرته الاحترافية الاولى في فلسطين.

يذكر ان اللاعب يوسف احد لاعبي شباب الوحدات حيث تدرج في كافة الفئات العمرية لهذا النادي وصولاً لفريق الشباب ويبلع من العمر 19 عاماً ويحمل الهوية الفلسطينية وتعود اصوله لبلدة السموع جنوبي الضفة الغربية.

وتعتبر هذه الصفقة الرسمية الثالثة لمركز شباب قلنديا حيث ضم لاعبي البيرة عنان نصار وايمن ابو حلوة في حين يخضع العديد من اللاعبين تحت الاختبار الذي يجريه مدرب مركز شباب قلنديا خالد ابو شوشة وسيستقر ابو شوشة على التشكيلة النهائية بعد انتهاء فترة الاختبار في الايام القادمة ليبدا من جديد المرحلة الثانية بالاعداد للدوري الممتاز.