الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بني نعيم تحتضن متطوعي الدفاع المدني في البلدة

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 12:04 )
الخليل- معا- عقد اجتماع بين مديرية الدفاع المدني في محافظة الخليل ممثلة بالرائد أنور المحاريق ورئيس وأعضاء مجلس بلدية بني نعيم ومجموعة المتطوعين.

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني انه تم النقاش حول سبل تفعيل عمل ونشاط المتطوعين في البلدة لخدمة الأهالي والمواطنين وذلك بتوفير مقر يتواجد به المتطوعين لكون مركز انطلاق في حالات التدخل عند الحاجة لما له من أهمية السرعة والتواجد لحظة وقوع الخطر أو الطارئ.

ورحب وأثنى رئيس بلدية بني نعيم رضوان مناصرة على دور الدفاع المدني وموافقة المجلس البلدي ورئيس البلدية على إشغال غرفتين من مبنى البلدية تكون بمثابة مركز لمتطوعي الدفاع المدني وتوفير كافة المستلزمات الضرورية لها، مشيراً لإستخدام آليات البلدية في حالات الطوارئ.

ومن جانبه أبدى المتطوعون في البلدة استعدادهم الكامل بالعمل والمساعدة في كافة المجالات خصوصا في مجال التدريب والتثقيف والتدخل في حال وقوع الأخطار والكوارث باعتبارهم مجموعة مؤهلة ومدربة على علوم الدفاع المدني.

من جهته أشاد الرائد أنور المحاريق مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل برئيس وأعضاء المجلس البلدي في بني نعيم على تعاونهم البناء والمثمر الذي يعكس مدى التعاون والانسجام ما بين مؤسسات المجتمع المحلي كما أشاد بالمتطوعين وتفانيهم وإخلاصهم في أن يقدموا خدمات الدفاع المدني إلى الأهالي والمواطنين في بلدة بني نعيم.