الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قدوره يجتمع مع مدير عام الجمارك الأردنية

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 14:27 )
رام الله- معا- محمد أبو عرام- استقبل اللواء غالب قاسم الصرايرة مدير عام الجمارك الأردنية في مكتبه بالعاصمة الأردنية عمان خالد قدوره رئيس الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية وغسان صافي عضو الاتحاد، بحضور المهندس عامر البشير نائب سمو الأمير فيصل رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات والمهندس حسن علاء الدين مستشار نادي السيارات الملكي الأردني رئيس تجمع الاتحادات والأندية العربية للسيارات والسياحة.

حيث شكر قدوره الصرايرة وكافة طواقم الجمارك الأردنية على جهودهم في تسهيل دخول سيارات المتسابقين الفلسطينيين للأردن وأطلعه على آخر التطورات الخاصة بإصدار دفاتر المرور الجمركي من قبل الاتحاد الفلسطيني والخاصة بحرية حركة السيارات الفلسطينية في كافة دول العالم وتم مناقشة آلية دخول السيارات الفلسطينية للأردن خلال الفترة المقبلة.

وقد رحب الصرايرة بالضيوف مؤكدا احترام الأردن للاتفاقيات الموقعة وأضاف بان الجمارك الأردنية تقوم بواجبها اتجاه الفلسطينيين وأبدى استعداد الجمارك الأردنية إلى الاستمرار في تقديم التسهيلات الخاصة بدخول سيارات المتسابقين الفلسطينيين إلى الأردن.

من ناحيته أكد حسن علاء الدين على أهمية حركة السيارات في كافة دول العالم هذا ما ضمنته الاتفاقيات الدولية الخاصة بحرية حركة السيارات في كافة دول العالم.

وقال البشير بان الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات تمكن من تحقيق انجازات في مجال رياضة السيارات على المستوى المحلي والإقليمي والدولي من خلال النشاطات المكثفة التي يقوم بها الاتحاد.

وبين البشير بأن رياضة السيارات تعتبر السفارة المتحركة للقضية الفلسطينية من خلال تنقل المتسابق بسيارته الخاصة ونقل معاناة الشعب الصامد.
وأكد البشير بأن الأردنية لرياضة السيارات وبتعليمات من سمو الأمير فيصل والأسرة الهاشمية تقوم بتوفير كل سبل الدعم الفني واللوجستي لاتحاد رياضة السيارات.

وطالب البشير بضرورة مبادرة الإدارة العامة للجمارك الأردنية بتقديم كل التسهيلات للمتسابقين الفلسطينيين خلال مشاركتهم في بطولة الاردن لسباقات السرعة.