الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات عدد من المخيمات الصيفية في سلفيت

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 13:17 )
سلفيت- معا- اختتمت اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية فعاليات عدد من المخيمات في سلفيت، جاء ذلك في البيان الإعلامي للجنة الفرعية في سلفيت.

حيث أشارت بان مخيم "المبدعون في سكاكا" قد اختتم فعالياته بحفل ختام حضرة كل من منسق اللجنة الفرعية في سلفيت د. حسام بلعاوي ومدير مديرية الشؤون الاجتماعية في سلفيت جمال عمر ورئيس مجلس قروي سكاكا والناطق الإعلامي للجنة في سلفيت ياسر ماضي.

هذا وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني , وفي كلمة د. بلعاوي نقل تحيات معالي الوزير للحاضرين وقدم شكره لكل من ساهم وعمل لإنجاح فعاليات المخيم وخاصة مديرية الشؤون الاجتماعية التي تتشارك في المخيم ومؤسسة الرؤيا العالمية.

وأضاف د. بلعاوي بان سياسة اللجنة الوطنية هو العمل والاهتمام بتنمية القدرات لدى الأطفال وذلك من اجل خلق جيل واعي وقادر على القيادة لأنهم أشبال اليوم وقادة الغد لذلك من الواجب الاهتمام بشريحة الطفولة والطلائع ليكون الساعد الأيمن في البناء والتحرير.

أما مدير الشؤون الاجتماعية فقد قدم شكره وتقديره للجنة الوطنية على رعايتهم للمخيم والعمل على نجاحه بكافة الوسائل وأشاد بدور أسرة المخيم وعلى رأسهم مديرة المخيم اعتدال حرب وقدم شكره لمؤسسة الرؤيا العالمية على دعمهم للمخيم.

وفي كلمة الختام رحبت مديرة المخيم اعتدال حرب بالحضور وقدمت شكرها للجنة الوطنية ولمديرية الشؤون الاجتماعية ولمؤسسة الرؤيا العالمية على رعايتهم ودعمهم لهذا المخيم.

وبعد ذلك تم تكريم كافة المشاركين من الأطفال والمنشطين حيث قامت لجنة التكريم بتوزيع شهادات الشكر والتقدير والهدايا على المشاركين حيث أن جميع الهدايا قامت بتقديمها مديرية الشؤون الاجتماعية في سلفيت.

هذا وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية الشعبية وعرض لمسرحية شارك فيها الأطفال المشاركين في المخيم.

هذا وأشار البيان إلى أن مخيم دولة في فرخه قد اختتم فعالياته ونشاطاته هذا اليوم بعرض لبعض الفقرات الفنية للمشاركين في المخيم.

كما ذكر البيان بان مخيم أشبال وزهرات فلسطين قد اختتم فعالياته ونشاطاته هذا اليوم حيث أفادت مديرة المخيم أم فيصل أن أسرة المخيم تعكف الآن على وضع اللمسات والترتيبات للحفل الختامي وذلك يوم الخميس القادم .

كما أشار البيان إلى أن مخيم الزيتون في قرية قيرة ما زال يواصل نشاطاته المسائية وفي كافة الزوايا حيث أفادت مديرة المخيم ظريفة طليب بان المشاركين في المخيم يتفاعلون مع زوايا التدريب المختلفة من تثقيف وطني ومدني وصحي وغيرها من النشاطات الأخرى.