الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تختتم مخيم "الإبداع والتميز" شمال القطاع

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 14:38 )
غزة- معا- اختتمت دائرة العمل الجماهيري لحركة المقاومة الإسلامية حماس في محافظة شمال قطاع غزة مخيم "الإبداع والتميز" التخصصي والذي استمر لأكثر من ثلاث أسابيع متتالية.

وتخلل المخيم فعاليات مميزة تخصصت في تطوير القدرات الإعلامية والميدانية لدى الطلاب الملتحقين بالمخيم وكتابة شعار المخيم بخط جميل من قبل الطلاب على لوحة كبيرة خلال حفل الاختتام،حيث جرى تقسيم طلاب المخيم لثلاث مجموعات وهي مجموعة الإدارة ومجموعة الإعلام ومجموعة الحاسوب.

وتحدث عبد العزيز البطش القيادي بحركة حماس عن تقديره وشكره الكبير للقائمين على إنجاح هذا المخيم وخاصة كلية نماء التي استضافت المخيم ودائرة العمل الجماهيري التي نفذته وأشرفت عليه, مشدداً على أن مثل هذه المخيمات هي التي تبني الإنسان وتطور قدراته الشابه وتصعد به نحو القمم.

وأشار معين البرش عميد كلية نماء إلى أن الكلية تسعى دوماً للارتقاء بفئة الشباب والتعاون مع أي جهة أو مؤسسة لتنفيذ برامج لخدمة الشباب والمجتمع, مبيناً بعض النشاطات التي قامت بها الكلية خلال الفترة الماضية على هذا الصعيد.

وشكر الطالب براء صلاح خلال كلمة له نيابة عن الطلاب كلية نماء على استضافتها لهذا المخيم موضحاً الاستفادة التي عادت عليهم من مثل هذه المخيم وشكر المشرفين والمدرسين الذين واصلوا العمل لإنجاح هذا العمل المميز.

وفي ختام المخيم قامت إدارة جهاز العمل الجماهيري بتكريم الطلاب المشاركين في المخيم والمحاضرين والمشرفين إضافة إلى عدد من الشخصيات والمؤسسات التي ساهمت في نجاح المخيم.