الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية توزع طرود غذائية على الأسر الفقيرة في بيت حانون

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 15:47 )
غزة-معا- وزعت الجمعية الإسلامية بمدينة بيت حانون شمال قطاع غزة اليوم الأربعاء طرود غذائية على الأسر الفقيرة في المدينة ضمن مشروع إفطار الصائم لعام 1432 ه, وذلك بتمويل كريم من مؤسسة الرحمة العالمية-مكتب غزة بالتعاون مع الجمعية الإسلامية في مدينة بيت حانون.

وقال رئيس الجمعية الإسلامية ببيت حانون أ.عدنان خالد الحمادين إن إجمالي المستفيدين من مشروع الطرود الغذائية التي وزعت بلغ 35 مستفيد تم اختيارهم بعناية فائقة، وان كل طرد غذائي يحتوي على مواد غذائية مختلفة ، حيث تقدر التكلفة الإجمالية للمشروع 3500 دولار أمريكي, علما بأن الجمعية تسعى لتقديم المساعدات العينية والنقدية بشكل دائم للفقراء والأيتام لتساعدهم على التحسين من أوضاعهم المعيشية.

ودعا الحمادين أهل الخير والمؤسسات الخيرية في العالم إلي ضرورة مواصلة و مضاعفة دعم إخوانهم في قطاع غزة خاصة في ظل الأوضاع الاقتصادية المتردية والتي يعيشها أهل قطاع غزة.

وفي السياق ذاته عبر المستفيدين عن شكرهم لمؤسسة الرحمة العالمية والجمعية الإسلامية في مدينة بيت حانون ، مثمنين الدور الايجابي الذي تقوم به الجمعية في توصيل المساعدات إليهم، وطالبوا المتبرعين بمضاعفة تبرعاتهم وذلك بسبب كثرة الحاجة وقلة الإمكانيات خاصة في ظل الحصار.