الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنام تشيد بالعلاقات الاخوية والانسانية بين فلسطين والاردن

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 15:52 )
رام الله- معا- اشادت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الاربعاء، بجهود المملكة الادرنية الهاشمية ملكا وحكومة وشعبا الداعمة والمساندة دوما معنويا وماديا للشعب الفلسطيني، واثنت بعمق العلاقة الاخوية والانسانية التي تجمع الشعبين.

جاء ذلك خلال استقبال د.غنام وفد الهيئة الخيرية الهاشمية ووفدا من رجال الاعمال الاردنيين في مقر المحافظة برام الله الذين قدموا تبرعا سخيا للشعب الفلسطني يشمل طرودا غذائية ومصاحف قرأنية لذوي الاحتياجات الخاصة بالضفة الغربية وغزة.

وناقش الوفد مع د.غنام استعداد الهيئة لدعم القطاع الديني عن طريق بناء وتشييد عددا من المساجد في كل من المحافظة وقطاع غزة.

ونقلت غنام للوفد تحيات وشكر فخامة الرئيس محمود عباس بالحكومة الاردنية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدة ان الترحيب الحار بهم ولكافة الوفود هو ترجمة لمشاعر فخامته بسعادته وسروره وشكره لوقوفهم الدائم والداعم للشعب والقضية الفلسطينية منذ القدم.

واضافت الى: "ان القيادة الفلسطينية وشعبه بحاجة الى تأييد دائم في المحافل الدولية وخاصة في هذه الفترة الدقيقة لايصال صوتنا بأننا اصحاب حق ونستحق الحياة على هذه الارض لتحقيق الهدف المنشود وهو اقامة الدولة وعاصمتها القدس".

ومن جانبه، اكد رجب زبيدي باسم الهيئة ان تلك القوافل تأتي في اطار الجهود التي تبذلها المملكة الاردنية الهاشمية لدعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني جراء القمع الاسراتئلي والانتهاكات الصارخة لكل المعاهدات الدولية وحقوق الانسان.