الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ القدس يشكل اللجنة المحلية للدفاع المدني للطواريء

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 16:23 )
رام الله -معا- أصدر محافظ القدس المهندس عدنان الحسيني اليوم واستنادا إلى قانون الدفاع المدني رقم3 لعام 1998 قرارا بتشكيل " اللجنة المحلية للدفاع المدني في المحافظة " على أن يتم الانتهاء من تشكيل هذه اللجنة وان تباشر عملها خلال رمضان القادم وعلى أن يكون على سلم أولوياتها واقع واحتياجات الدفاع المدني في المحافظة في ظل عمليات إنشاء ثلاثة مراكز للدفاع المدني في جنوب وشمال غرب المحافظة حتى لتلبية احتياجات المواطنين في كافة أرجاء المحافظة .

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية بالدفاع المدني أفاد جاء ذلك خلال لقاء في مكتب المحافظ حيث استقبل وفدا من جهاز الدفاع المدني لمحافظة القدس ضم كل من الرائد، رائد جوابرة مدير الدفاع المدني في محافظتي بيت لحم والقدس والنقيب نائل العزة مدير مركز أبو ديس وعلي حلبية وهادي حلبية وذلك بحضور نائب المحافظ عبدالله صيام.

وأكد الحسيني خلال الاجتماع أهمية الدور الذي يقوم به الدفاع المدني في المحافظة ودعا إلى تطوير هذا الدور ليتناسب وحجم المهمات المطلوبة والتي تراعي الوضع الجغرافي والديمغرافي الكبير للمحافظة.

ثم استمع من جوابرة مدير الجهاز الى شرح عن عمله وخطته، حيث أكد الحسيني على اهتمامه ومتابعته لموضوع تخصيص قطعة ارض للدفاع المدني لإنشاء مركز جديد في المحافظة.