الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس إدارة غرفة رام الله والبيرة الجديد يتسلم مهامه رسمياً

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 19:22 )
رام الله-معا- بعد أن تم إعلان فوز المرشحين لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة بالتزكية في مؤتمر صحفي عقد في قاعة الغرفة بحضور محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام رئيسة لجة الإشراف على انتخابات الغرفة وبحضور لجنتي الإشراف والتدقيق ولجنة الإشراف العليا على الانتخابات في الغرف التجارية وأعضاء المجلسين الجديد والقديم وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال والتجار حيث تم الإعلان رسمياً عن فوز كافة الأعضاء المرشحين للانتخابات والبالغ عددهم 12 عضواً.

وفي جلسة تشاوريه لاحقة عقدت في مقر الغرفة يوم الاثنين الموافق 25/7/2011 وبحضور المحافظ د. ليلى غنام تم إجراء انتخابات داخلية لاختيار أعضاء الهيئة الإدارية داخل مجلس الإدارة الجديد.

وتم اختيار خليل رزق رئيساً للغرفة ومحمد زيد النبالي نائباً للرئيس وزاهر حميدات اميناً للسر وعمر العقاد نائبا لامين السر ومحمد شحادة شيخ (الطريفي) اميناً للصندوق وسفيان الميمي نائباً لامين الصندوق وعضوية كل من بسام رباح ، غازي البزار، عبد الغني دحادحة، نادر البياع و إيمان وادي ومريم أبو عين.

وفي نهاية الجلسة قدمت عطوفة المحافظ شكرها للمجلس السابق برئيسه وأعضائه على تحملهم لأمانة إدارة الغرفة طيلة السنوات الماضية رغم الصعاب التي واجهتهم وتمنت للمجلس الجديد رئيساً وأعضاء التوفيق والنجاح كما شكرت جميع من ساهم في إنجاح هذا الجهد.

بعد ذلك جرت مراسم التسليم بكلمة من الحاج محمد أمين رئيس الغرفة السابق وقراءة للتقرير المالي من قبل سمير أبو شاويش نائب أمين الصندوق في المجلس السابق الذي قام بتسليم التقرير المالي وميزاينة الغرفة وكشف بالموجودات الثابتة لرئيس الغرفة الجديد خليل رزق الذي بدوره شكر رئيس وأعضاء المجلس السابق وأثنى على جهودهم في إنجاح وتطوير الغرفة خلال فترة استلامهم لمهام مجلس إدارة الغرفة.