الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة قدامى القدس أقامت حفلاً تكريمياً لفريق الكرة

نشر بتاريخ: 27/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 21:45 )
القدس – معا - ناصر العباسي – أقامت رابطة لاعبي قدامى القدس حفلاً تكريمياً للفريق الرياضي لكرة القدم وذلك في مطعم المغاره بمدينة بيت ساحور ، كما وقلدت 3 من اللاعبين المميزين كؤوس تقديرية بعد أن أثبتوا جدارتهم والتزامهم خلال مشاركات منتخب القدامى الودية والرسمية .

وفي بداية الاحتفال الذي تخلله حفل عشاء تحدث رئيس رابطة قدامى القدس ماجد ابو خالد أمام الحضور حيث أكد ان الهيئة الإدارية في الرابطة قررت تنظيم هذا اللقاء عرفاناً وتقديراً للجهود التي يبذلها كافة اللاعبين والجهاز الفني لمنتخب قدامى القدس ، وكذلك النجاح بتحقيق نتائج مرضية سواء في المشاركات الودية او الرسمية .

وأضاف أن رابطة قدامى لاعبي القدس تعتبر الاكثر نشاطاً على الصعيد الرياضي مقارنة بالمحافظات الاخرى ، وهدفنا هو الاهتمام باللاعبين الذين قدموا الكثير للرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية ، وتقوية العلاقات الاجتماعية بين أبناء المحافظة الواحدة .

وأعلن أبو خالد خلال الاجتماع الى انتهاء المدة القانونية للهيئة الإدارية وضرورة عمل انتخابات جديدة يشارك خلالها بعض الاشخاص الجدد لتطوير العمل الاداري والرياضي داخل رابطة القدامى .

|139397|

واكد أبو خالد على نجاح بطولة الشهيد فيصل الحسيني لقدامى اللاعبين والتي نظمت مطلع الشهر الجاري وشكر كافة الداعمين للبطولة واتحاد الكرة الفلسطيني ، وكذلك ثمن الجهود التي بذلها الاعلامي ناصر العباسي في عملية التنظيم والتغطية الإعلامية ، كما وشكر كافة الاشخاص الذين ساهموا في انجاح تلك البطولة .

من جهتهم شكر اللاعبين من أعضاء الهيئة العامة للرابطة هذه المبادرة الطيبة وطالبوا بالاجماع على ضرورة استمرار الهيئة الإدارية لعامين قادمين ، لكن رفض رئيس وأعضاء الرابطة هذا الطرح مؤكدين على ضرورة إجراء انتخابات جديدة لضمان الحرية لجميع الأعضاء في اختيار الشخص المناسب ، وبعد مناقشات بين أعضاء الهيئتين العامة والإدارية تقرر إجراء الانتخابات يوم 20 أيلول القادم بحضور جميع اللاعبين القدامى المنتسبين للرابطة في نادي هلال القدس .
وفي نهاية الاحتفال قام أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة بتكريم 3 من لاعبي منتخب قدامى القدس fكؤوس تقديرية لتميزهم خلال الفترة الماضية وهم : نائل أسعد ورجب ابو مياله ومراد علان ، وأكدت الرابطة أنها ستقوم في كل فترة زمنية بتكريم لاعبين آخرين من اجل تحفيز الجميع على العمل المتواصل وبذل الجهود خلال التدريبات والمباريات .

يذكر أن الاحتفال حضره رئيس أعضاء الهيئة الإدارية لرابطة القدامى وأعضاء الفريق الرياضي اضافة الى عضو الهيئة الادارية السابق في نادي هلال القدس مفيد جبر والإعلامي ناصر العباسي والداعم الرياضي حسني أبو مياله الذي تسلم جائزة اللاعب رجب أبو مياله بسبب تعذره حضور الاحتفال .