الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس ابو مازن يهاتف لاعبي الوطني ويؤكد لهم اهمية الفوز على تايلاند

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 11:43 )
البيرة- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- هاتف الرئيس ابو مازن عددا من لاعبي المنتخب الوطني مساء امس بعد انتهائهم من التمرينات الاستعدادية لمباراة تايلند مساء اليوم الخميس ضمن التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2014 عن قارة اسيا.

وخلال حديثه مع كلا من الكابتن عبد اللطيف البهدري قائد الفريق والحارس محمد شبير اكد ابو مازن اهمية الانتصار في موقعة اليوم واهمية اسعاد الجماهير الفسطينية والتأهل الى دور المجموعات في التصفيات المونديالية.

جاء حديث الرئيس خلال التقاء اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وكلا من اعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح جمال محيسن وحسين الشيخ وعضو المجلس الثوري لحركة فتح كمال الشيخ والقيادي في حركة فتح يونس الرجوب بلاعبي المنتخب الوطني مساء امس في مقر اقامتهم بفندق بيوتي ان .

|139435|
واكد الرجوب اهمية المبارة للاعبين وضرورة ان يكون فرسان الفدائي على قدر التحدي لان بطاقة التاهل هي محطة مفصلية للرياضة الفلسطينية وللاعبيها ، وتحمل في طياتها معاني كثيرة بكل المستويات والمعاني ، واكد ان رسالة القيادة الفلسطينية والشعب الفلسطيني للاعبين هي ان يكونوا على قدر التحدي وان يقدموا اقصى ما عندهم من اجل الخروج بالفوز والتاهل .

واكد الرجوب على ضرورة الانضباط داخل الملعب واظهار الصورة الحقيقية لكبرياء اللاعب الفلسطيني الذي تحمل كل اشكال المعاناة وظل يكافح من اجل الفوز والتاهل والوصول بالرياضة الفلسطينية الى العالمية معتبرا ان منتخبات كبرى ولاعبون عالميون لا يستطيعون تحمل حجم الضغط الذي يتعرض له اللاعب الفلسطيني ، معتبرا ان سلوك اللاعبين داخل الملعب هو الذي سوف يظهر الشكل الحقيقي لهم امام العالم لذلك لابد من الالتزام باقصى درجات الانضباط خلال اللقاء واحترام الفريق الخصم والتعامل بالروح الرياضية التي تجمع بين اللاعبين ولا تفرق بينهم مع الاحتفاظ بالحق في المنافسة الشريفة لكل فريق .

اما عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال المحيسن فقد شدد على ضرورة البعد عن الضغط النفسي قبل اللقاء وخلاله والالتزام باقصى درجات الالتزام من اجل الفوز والتاهل .