الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية المركز الثقافي للطفل الفلسطيني تختتم مخيمها الصيفي

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 12:04 )
بيت لحم- معا- اختتمت جمعية المركز الثقافي للطفل الفلسطيني في بيت ساحور مخيمها السابع عشر والذي اقيم في المدرسة الانجيلية اللوثرثة ما بين الفترة 4-24/7/2001 .

وشارك في الخيم الصيفي" مخيم المحبة" ما يقارب 170-200 طفل وطفلة من كلا الجنسين ومن أعمار 6-14 عاما،حيث أشرفت على المخيم رئيسة الجمعية عفاف قمصية (المشني) ومديرة المركز ايمان قسيس وبوجود 30 منشط ومنشطة.

وضم المخيم عدة زوايا، زاوية الفن وزاية الدراما والموسيقى وزاوية الاشغال اليدوية وزاوية الرياضة وزاوية الكتابة الابداعية، حيث كان هناك لقاءات ومسابقات بالتعاون مع بلدية بيت ساحور ممثلة برئيسها هاني الحايك و الجمعية الارثوذكسية العربية وجمعية الحياة البرية وكان هناك رحلات ترفيهية لجميع المشاركين من سباحة وزيارات ميدانية داخل المدينة.

واقيم في نهاية المخيم احتفال شارك فيه المشاركين في المخيم وعدد كبير من الآهالي وكان هناك فقرات متعددة ومتنوعة لأطفال المركز من عمل مسرحية وأغاني الدبكة والرقصات الشعبية.

واستهل الاحتفال بالنشيد الوطني وصيحة المخيم ومن ثم الفقرات الفنية وكان عريف وعريفة الحفل ايمان قسيس وجوني بدرا وقامت قسيس بشكر المؤسسات الداعمة للمخيم ومساندة المجتمع المحلي للمخيم وشكرهم وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الحلوى والعصير على جميع المشاركين وشهادات التقدير للطلبة.