الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مخيم شهداء القدس

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 11:29 )
بيت لحم- معا- اختتمت وزارة الشؤون الاجتماعية / مديرية بيت لحم مخيمها الصيفي الثاني/ مخيم شهداء القدس والذي اقيم في المدرسة العلائية للمكفوفين التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية والمقام من الفترة 18-25/7/2001.

وضم المخيم 100 طفل وطفلة من كلا الجنسين ومن عمر 6-12 عام من أطفال القضايا في المدينة وشمل المخيم عدة زوايا منها الزاوية الفنية والزاوية الرياضية وزاوية التثقيف الوطني وزاوية الصحة والبيئة وتم توزيع الطلاب حسب الفئة العمرية وهناك كان منشطين من الهلال الأحمر الفلسطيني وهم نزيه أيو عيشة وفراس خير وعطاف وميسر ومديرة المركز ايمان قسيس من المديرية.

وتخلل المخيم رحلة ترفيهية الى قرية الزيتونة وأعمال تطوعية داخل المدرسة ومسابقات للأطفال وفي يوم 25/7/2011 تم عمل حفل ختامي وحضره كل من مدير عام مديرية الشؤون الاجتماعية في بيت لحم شريف جرادات ومدير عام ذوي الاعاقة هناء القيمري وعدد من موظفي المديرية وبعض من أهالي الطلاب.

وشكرت قسيس اللجنة الوطنية ووزارة الشؤون الاجتماعية القائمين على المخيم وكذلك شكرت شريف جرادات وكلا من حضر وساهم في انجاح المخيم وأما مدير عام المديرية تحدث بدوره عن المخيم ومدى نجاحه وشكر القائمين على المخيم وهنأ الطلاب بحلول شهر رمضان الفضيل.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات تقديرية لجميع المشاركين وتوزيع الهدايا والحلوى على الضيوف والمشاركين في الحفل .