الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسات كفرراعي تنظم بطولة خماسيات صباح الجمعة

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 14:29 )
جنين- معا- عصري فياض- ضمن الخطة الإستراتجية لبلدية كفرراعي والتي تحمل الشعار"عمار يا كفرراعي" تنظم مؤسسات البلدة بطولة خماسيات كرة القدم تحت شعار " عمار يا كفرراعي" تحت رعاية البلدية وبالتعاون مع جمعية كفراعي للتنمية والثقافي وجمعية كفرراعي الزراعية.

وقال عصام الأطرش المشرف العام للبطولة إن ممثلي المؤسسات وعلى رأسهم بلدية كفرراعي ممثلة برئيسها احمد رشيد ملحم قد انهوا الاستعدادات لإطلاق البطولة في الساعة الثامنة والنصف من صباح غدا الجمعة على ملعب مدرسة كفرراعي الثانوية للبنين.وقال أن ثمانية فرق ستشارك في البطولة وهي فريق جامعة القدس المفتوحة وفريق عمار يا كفراعي وفريق يعبد وسيلة الحارثية وفريق اتحاد مجلس الطلبة وفريق نادي كفرراعي وفريق حكام جنين وفريق.

لجان البطولة
وأضاف الأطرش انه تم إقرار لجان البطولة على النحو التالي:
اللجنة المنظمة العليا : احمد رشيد ملحم رئيس البلدية بسام الشيخ إبراهيم رئيس النادي وغازي دله رئيس جمعية كفراعي للتنمية والثقافي ووجيه الشيخ إبراهيم رئيس جمعية الزراعية ونافز ازعيترمدرب منتخب الجالية الفلسطينية في دبي وسمير السعدي رئيس مجلس اتحاد الطلبة في القدس المفتوحة.

اللجنة الفنية : وليد نجيب ومجدي أبو الشوارب وكنان بعجاوي وزيد نجيب.

لجنة الحكام معتمدون من الاتحاد.

اللجنة الإعلامية :عصري فياض وزكريا السعدي.
لجنة الإشراف :ضياء ذياب وكرم يحيى ومحمد يحيى

مشرف العام على البطولة عصام الأطرش.

الجوائز كأس للمركز الأول +ميداليات ذهبية ، كأس للمركز الثاني + ميداليات فضية، وكأس للمركز الثالث + ميداليات بروزنية، وكأس للهداف وكأس لأفضل حارس.

غازي دله رئيس جمعية كفرراعي للتنمية والثقافة رأى في هذه البطولة و مشاركة كافة قطاعات المجتمع المحلي في إنجاح مسيرة التنمية في كفرراعي على مختلف الاتجاهات دليل على حرصها على دور الشباب في تغيير الواقع نحو الأفضل خاصة وان استطلاع الخطة الاسترتيجية اظهر ان الرياضة في كفرراعي تأتي في المقام الثاني بعد البنية التحتية.