الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السباحة والرياضات المائية يختتم سباقات المسافات الطويلة

نشر بتاريخ: 28/07/2011 ( آخر تحديث: 28/07/2011 الساعة: 22:37 )
غزة - معا - محمد حجاج - اختتم الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية في محافظات غزة بطولة المسافات الطويلة لمسافة 5 كم مساء الأربعاء والتي أقيمت في بحر غزة مقابل النادي البحري التابع لبلدية غزة جنوب غرب المدينة.

وجرت البطولة بمشاركة عدد كبير من السباحين من مختلف الأندية والمؤسسات الرياضية من مختلف الفئات والأعمار وبحضور أعضاء الاتحاد الفلسطيني للعبة وعدد من الكوادر الرياضية وشهدت المنافسات ندية وإثارة وحماسا شديدا, وظهر المتسابقون بمستو جيد, الأمر الذي أضفى روح المتعة والإثارة على البطولة, التي شهدت حضورا جماهيريا رائعا.

وفي سباقات المسافات الطويلة فقد حصل على المركز الأول السباح محمد الهسي من نادي حطين الرياضي . وفيما حصل المركز الثاني إياد شمعة الذي يمثل نادي نماء الرياضي .وجاء في المركز الثالث محمد أبو عاصي .

وبعد انتهاء بطولة المسافات الطويلة هنأ عاشور وأعضاء الاتحاد الفائزين وحثهم على متابعة التمرين بشكل دائم للحصول على أزمنة أفضل ليتمكنوا من المشاركة في البطولات الخارجية.

|139520|

وكانت بطولة المسافات القصيرة قد اختتمت مساء 25/7/2011على مسبح نادي الشمس الرياضي في مدينة غزة .
وكان نائب رئيس الاتحاد مسعود عاشور قد التقى ممثلي الأندية والجمعيات المشاركة في البطولة وحثهم على ضرورة تطبيق القانون الدولي للسباحة في عملية التدريب والتحكيم .

وأشرفت على البطولة لجنة من اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة ولجنة فنية من الحكام المتخصصين من الاتحاد في حكومة غزة , وتم توثيق الأزمنة التي حصل عليها المتسابقون وتم تنظيم البطولة بشكل لم يسبق له مثيل ، وذلك لما قام به لجان الاتحاد المختلفة من جهد لتنظيم البطولة .

ووجه عاشور شكره الجزيل لمجلس إدارة نادي الشمس لما قدموه من مساعدة لإنجاح بطولة الوحدة للمسافات القصيرة،وانتهت البطولة علي أكمل وجه وبهذه النتائج التي أكدت أن رياضة السباحة الفلسطينية وسباحينا لا زالوا بخير رغم قلة وشح الإمكانيات .