الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات معسكر "المعرفة" السادس في نابلس

نشر بتاريخ: 29/07/2011 ( آخر تحديث: 29/07/2011 الساعة: 11:29 )
نابلس- معا- بحضور الملحق الثقافي الإمريكي ومدير ومشرفي التعليم لمنطقة الشمال في وكالة الغوث إضافةً للمدير العام للإمديست وممثل محافظ نابلس، اختتمت فعاليات معسكر "المعرفة" السادس والذي نظم بشكل مشترك بين وكالة الغوث الدولية ومؤسسة الإمديست في مدرسة بنات بلاطة.

وقد اشتمل المهرجان الختامي على عدد من الكلمات والفقرات المنوعة التي قدمها طلاب المعسكر.

وفي كلمته أكد مدير التعليم في وكالة الغوث الدولية حسن رمضان على تشجيع الشراكة والتواصل المستمر بين وكالة الغوث الدولية الإمديسيت من أجل تنظيم مخيمات صيفية بنمط جديد تعتمد على الإبداع والتفكير.

من جانبه قال ستيف كلر مدير عام الإمديست في الضفة وغزّة أن هدف هذه المعسكرات هو تحقيق الفائدة القصوى للطلبة وتشجيعهم على التفكير الناقد والمشاركة النشطة في مجال الفن والعلوم والدراما.

وقد أعرب ناجح أبو شمسية منسق المخيمات الصيفية في الإمديست عن شكره وتقديره للقائمين على المعسكر من عاملين ومتطوعين إضافة للطلبة المشاركين وللتعاون المتواصل من قبل الأهالي.

وبعد الإنتهاء من الكلمات العروض توجه الحضور للافتتاح المعرض الفني لأعمال الطلاب المشاركين بالمعسكر كذلك قام الحضور بتفقد المعرض العلمي للمعسكر.

بدوره تحدث منسق معسكر المعرفة صلاح رشيد عن اشتمال المعسكر لعدد من الزوايا العلمية والفنية والدراما وجميعها باللغة الإنجليزية وقد استمر المعسكر لمدة أسبوعين متواصلين مع مشاركة كبيرة للطلبة المميزين حيث وصل عدد المشتركين إلى 200 طالب وطالبة.