الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو مغلي يشيد بالدعم الذي يقدمه أبناء الشعب الفلسطيني في المهجر

نشر بتاريخ: 29/07/2011 ( آخر تحديث: 29/07/2011 الساعة: 15:29 )
رام الله- معا- أشاد وزير الصحة د. فتحي أبو مغلي بالجهد والدعم المتواصل الذي يقدمه أبناء الشعب الفلسطيني في مختلف تواجده خاصة في دول المهجر سيما في الجانب الصحي منه.

جاء ذلك اثر استقبال د. أبو مغلي في مجمع فلسطين الطبي برام الله رجل الأعمال الفلسطيني فاروق الشامي المقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وباتريك دي مايناديير المتخصص بالعمل مع مؤسسات تعنى بتطوير ودعم المستشفيات وكذلك السفير د.مفيد الشامي سفير فلسطين في البرتغال.

وزير الصحة الذي استقبل الوفد بحضور د. وضاح البعباع مدير عام ديوان الوزير وطارق الرمحي مدير العمليات التشغيلية لمجمع فلسطين، قال عقب الزيارة أن الهدف الرئيس من الجولة كان التعرف على واقع الخدمات المقدمة في مجمع فلسطين الطبي والتعرف على الاحتياجات من اجل تطوير بعض الأقسام خاصة جناح الأطفال وتوفير ما يحتاجه المرفق الطبي الناشئ في بعض المجالات.

الشامي الذي اطلع خلال جولة اصطحبه والوفد الضيف فيها وزير الصحة على كل من أقسام الطوارئ وجناح أبناء رام الله والأشعة والمختبر الجديد وقسم العناية المكثفة تحت التشطيب وقسم الكلية جناح الأطفال وقسم الأطفال الخدج، أبدى استعداه لدعم المجمع بما تطلبه إدارته من اجل النهوض بالجانب الصحي للشعب الفلسطيني داخل الوطن.