السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الشجاعية يحتل المركز الثالث لدوري غزة

نشر بتاريخ: 29/07/2011 ( آخر تحديث: 29/07/2011 الساعة: 22:44 )
غزة- معا- علاء شمالي- ضمن إتحاد الشجاعية احتلال المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم في محافظات غزة اثر فوزه على خدمات رفح في المباراة التي استكملت بين الفريقين عصر الجمعة على ملعب خان يونس البلدي من حيث توقفت في أواخر الشوط الأول الشهر الماضي.

وجرت المباراة اعتبارا من الدقيقة 44 وبدون جمهور، وبنفس النتيجة التي كانت عليها حين توقفت، أي بتقدم خدمات رفح بهدف دون مقابل، ونجح الشجاعية في خطف الفوز وسط أجواء حماسية وعصبية مفرطة بين اللاعبين أدت لطرد أربعة منهم.

وتقدم فؤاد أبو العطا لإتحاد الشجاعية في الدقيقة الرابعة، مدركا التعادل بهدف لمثله، قبل أن يتقدم أحمد اللولحي لخدمات رفح في الدقيقة 57، لكن ياسر الغول منح الشجاعية هدف التقدم في الدقيقة 75، ثم عاد فؤاد أبو العطا ليسجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وشهدت المباراة بعض المشاحنات بين اللاعبين، ليضطر حكم اللقاء لطرد أربعة لاعبين بواقع اثنين من كل فريق، وهم ياسر الغول وأحمد أبو العطا من الشجاعية، وأحمد اللولحي وعيسى المزين من خدمات رفح.

بهذه النتيجة رفع إتحاد الشجاعية رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد خدمات رفح عند 45 نقطة، وتراجع للمركز الرابع، ليُسدل بذلك الستار رسميا على بطولة الدوري التي توّج بها شباب خان يونس.

أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمود الجيش للساحة وساعده على الخطوط محمد الغول ومحمود أبو حصيرة، وسعدو مقبل رابعا.