السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يحتفل بانطلاق المرحلة الثانية من بناء مقره الرياضي

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 10:39 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- احتفل نادي شباب الخليل بانطلاق المرحلة الثانية من بناء مقر النادي الرياضي.

وجرى الاحتفال بحضور جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية, رئيس نادي شباب الخليل الفخري, وضيوف فلسطين نضال الحديد مدير مكتب التطوير في الاتحاد الدولي "ألفيفا", والنائب الأردني خليل العطية, ورئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمة, وأعضاء إدارته, عدنان ألشيوخي, محمد نيروخ, صلاح الجعبري, خميني الأطرش, إيهاب حسونة, رضوان سدر, محمد رشاد الدويك, وحشد هائل من رجال الأعمال وعشاق ومحبي النادي.

جماهير العميد استقبلت اللواء جبريل الرجوب وضيفيه الحديد والعطية بعاصفة حادة مدوية من التصفيق وهتفت مراراً وتكراراً باسم اللواء جبريل الرجوب، وقاطعت كلمته أكثر من مرة بالتصفيق والهتافات المؤيدة له ولإدارة العميد ورئيس النادي معاوية القواسمة.

عريف الحفل محمد رشاد الدويك عضو الإدارة ومسئول العلاقات العامة, تحدث بداية ورحب بضيوف النادي، وعدّد أهم المحطات المضيئة في تاريخ النادي. بعد ذلك تلا القارئ معتز أبو اسنينة آيات من الذكر الحكيم، ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني. بعده قرأ الحضور سورة الفاتحة على أرواح الشهداء.

|139656|

بعد ذلك ألقى معاوية القواسمة رئيس النادي كلمةً مؤثرة للغاية صفق له الحضور طويلا. وعدّد مراحل بناء المقر الجديد ، وبين أهمية المقر الجديد بالنسبة لمستقبل النادي المادي. وحيّا القواسمة اللواء جبريل الرجوب على دعمه المتواصل واللامحدود لعميد الأندية الفلسطينية وجماهيره العريضة، وخدمته للرياضة الفلسطينية, وتوجه القواسمة بالشكر والعرفان لجميع رؤساء الإدارات السابقة على جهودهم في خدمة عميد الأندية وجماهيره.

وتوجه بالشكر الخاص إلى رئيس البلدية خالد العسيلي ورئيس النادي السابق ماهر العويوي لما قدماه من جهود عظيمة في دعم بناء المقر الجديد، وتوجه رئيس النادي إلى الجماهير الحاشدة ووعدهم بالعمل مع أعضاء إدارته ولجان النادي المختلفة, على إعلاء اسم النادي في جميع المحافل خاصةً على الصعيد العربي والآسيوي والدولي. وفي ختام كلمته شكر كل من ساهم في دعم مسيرة النادي الطويلة.

|139654|
اللواء جبريل اعتلى المنصة بابتسامة عريضة, وسط تصفيق وأهازيج رابطة مشجعي النادي الرياضية والوطنية, التي هتفت باسمه عالياً، وتحدث الرجوب عن مسيرة النادي الحافلة بالعطاء والألقاب وهنأ جماهير النادي برئيسهم معاوية القواسمة, ووصفه بصاحب الفكر المستنير وأنه مكسب حقيقي لنادي "شباب الخليل" في هذه المرحلة الحساسة من تاريخ النادي، وطالب الرجوب الجميع بالالتفاف حول رئيس النادي وأعضاء إدارته لمواجهة الاستحقاقات المقبلة.

وشدد الرجوب على أن "المقر الجديد" يعتبر مفخرةً ليس فقط لمحافظة الخليل بل لكل فلسطين, معتبراً "شباب الخليل" ركناً مهماً للرياضة الفلسطينية، واعتبر الرجوب انشاء ملعب معشب خاص بالنادي سنة حميدة, يجب السير على خطاها والاقتداء بها.

وأشاد اللواء الرجوب برئيسي النادي السابقين, رجب شاهين, وماهر العويوي, ورابطة مشجعي النادي, وشكر جماهير النادي على حفاوة الاستقبال والترحيب.

|139653|
بعد ذلك تداعى رجال الأعمال ومحبو النادي للتبرع، وكان التبرع سخياً وكبيراً ووافرا. وبعد ذلك اصطحب رئيس النادي معاوية القوا سمه ضيوفه في جولةٍ داخل مبنى المقر الجديد ومرافقه المتعددة, وقدم لهم شرحا وافيا عن مراحل البناء والخطط المستقبلية لإتمامه على الوجه الأكمل, حيث أبدى الضيوف إعجابهم الشديد بما تحقق وتمّ إنجازه.

|139652|

|139651|

|139650|