الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الوطنية تزور مخيم براعم فلسطين في ترقوميا

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 10:52 )
الخليل- معا- مهند العدم- تتواصل فعاليات المخيمات الصيفية التي تدعمها اللجنة الوطنية في محافظة الخليل، حيث زار فايز محيسن من لجنة التقييم والناطق الإعلامي للجنة في المحافظة مهند العدم "مخيم براعم فلسطين للترفيه الخامس" الذي تقيمه جمعية إنقاذ الأسرة الفلسطينية بالتعاون مع اللجنة الوطنية في بلدة ترقوميا غرب الخليل.

ويشكل المخيم مكانا للإبداع ومدرسة للتثقيف الوطني والصحي، وكذلك لمساعدة الأطفال على التفريغ النفسي من خلال الرسم واللعب ، ولمنحهم الفرصة لإظهار مواهبهم وتنمية قدراتهم، كما تقول مديرة المخيم فداء شحرور، الذي يضم 120 من مشاركا من الأشبال والزهرات.

وقدم أشبال المخيم عروضا فنيه متميزة من زفة العريس التي تجذر تواصلهم بالتراث الفلسطيني ، وكذلك تميز الشبل صادق طنينه بأغاني "الراب" التي حاكى بها أحلامه في لوحة فنيه رائعة.

وأبدى محيسن إعجابه بالمخيم من ناحية الانضباط والالتزام بتوجيهات اللجنة الوطنية لتحقيق رسالتها الوطنية والترفيهية والتثقيفية.

وشكرت مديرة المخيم اللجنة الوطنية على تقديمها التدريبات للمنشطين ومستلزمات المخيم التي ساهمت في إنجاح فعاليات وبرامج المخيم، وعبرت أيضا عن امتنانها لرئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في فلسطين موسى أبو زيد، ولرئيس اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في المحافظة صالح جاد الله.