الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي طارق بن زياد يُخرج دورتي التكنولوجيا والمجتمع

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 11:44 )
الخليل- معا- غيث غيث الناطق الإعلامي- اختتم نادي طارق بن زياد الخميس دورتي " تعلم مع إنتل " و "استخدام التكنولوجيا في العمل", وذلك بالشراكة مع مركز مصادر نادي بيت الطفل الفلسطيني بدعم من مؤسسة رواد, وذلك بحضور منسق البرامج من مركز المصادر التنمية الشبابية فادي الشــريف وعدي قباجة, وعبد الرحيم أبو حديد من النادي, والمدربان مراد السلايمه وأنوار الرجبي.

وبدأ الاحتفال بكلمات مسائية جميلة من عريفة الحفل الطفلة أريج السلايمه, والتي بدورها رحبت بالحضور بكلمات مسائية جميلة, وبعدها تلت علينا الطفلة ملاك أبو اسنينه آيات عطرة من القرآن الكريم.

وفي كلمة للخريجين للطفلة سلمى الرجبي لدورة " تعلم مع إنتل "، والتي تحدثت بهذه الكلمة عن أهمية الدورة ومدى فائدتها المستقبلية للأطفال, وشكرت مؤسسة رواد على دعمها المتفاني لمثل هذه الدورات.

وأضافت, وأوجه الشكر الأكبر لنادي طارق بن زياد الذي منحنا الفرصة في المشاركة في هذه الدورة الفريدة من نوعها .

وبعدها تم عرض بعض الأنشطة والمشاريع التي تم إكتسباها خلال الدورة, حيث عرض الطفل مرشد الرجبي فلم عن " التلوث", وعرض خضر أبو قويدر فلم عن " الزلازل ".

وتخلل الاحتفال بعرض من الطالبات المشاركات في الدورة فقرة غنائية هادفة تحت مسمى " إحنا مش إرهابية ", والذي لاقا نوعاً من التميز والقدرة على العمل الجماعي.

فيما تحدثت الطفلة ســجى غيث في كلمة للخريجين لدورة "إستخدام التكنولوجيا في العمل ", والتي بدورها رحبت بالضيوف وشكرت كل ما ساهم في توفير هذه الدورة لما لها اهمية في عالم التكنولوجيا.

وبعدها تم عرض بعض المشاريع من عمل الطلاب, حيث عرضة الطفلة سـجى غيث و ساجدة أبو حماد, بفلم " تأسيس شركة دعائية" وذلك لأهميتها في إستخدام التكنولوجيا في المجتمع , وعرضت الطفلة أريج السلايمه فلم " تأسيس مطعم ".

وفي كلمة للنادي تحدث عبد الرحيم أبو حديد, عن أهمية هذه الدورات في المجتمع, لما لها عائد للطلاب في حياتهم المدرسية, والذي بدروه شكر المدربان مراد السلايمه وأنوار الرجبي على جهودهم في إعطاء هذه الدورات, وتابع, ونوجه شكرنا الى مؤسسة رواد لدعمها المتفاني في مثل هذه الدورات والامور الأخرى.

وفي كلمة لمنسق البرامج في مركز تنمية مصادر الشبابيبة فادي الشــريف, وتحدث عن فائدة هذه البرامج للطلاب, واعطى فكرة عن شركة انتل التي تقدم هذه البرامج وعن مركز تنمية المصادر الشبابية الذي قام بتنفيذها.

وفي النهاية شكر الاطفال على التزامهم بالدورة, وبعدها تم توزيع الشهادات.