الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

احتفال رائع.. في ختام بطولات كرة السلة الغزية

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 14:18 )
غزة- معا- اختتم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة مساء أمس الجمعة على صالة الشهيد سعد صايل في مجمع فلسطين الرياضي آخر بطولاته لموسم 2010-2011 دوري الناشئين مواليد الـ95 والتي فاز بها عن جدارة واستحقاق نادي غزة الرياضي.

حيث أقيم آخر لقاءات الدوري والتي جمعت بين خ البريج وصيف البطولة و خدمات رفح خامس الترتيب واستطاع خ البريج حسم المباراة بفضل تألق لاعبيه واللعب الجماعي وتألق نجم البريج ضياء الشريف بقيادة المدرب القدير محمد الدعالسة.

وبعد انتهاء المباراة أقيمت مباراة احتفالية جمعت نجوم مواليد الـ95 وحامل اللقب غزة الرياضي حيث بدأ النجوم بالضغط على فريق الرياضي بدفاع الرجل لرجل واستطاع النجوم التقدم بنتيجة 16-5 إلا أن إصرار لاعبي الرياضي جعلهم يقلصون النتيجة لينتهي الربع الأول بتقدم النجوم بفارق نقطتين.

أما عن ربعها الأخير فقد كانت المتعة من الفريقين فسلة هنا وأخرى هناك وثلاثية هنا وأخرى هناك حتى انتهت المباراة لمصلحة لاعبي النجوم.

حيث برز في هذه المباراة كل من ضياء الشريف و محمود البحيصي من النجوم ومن الرياضي عمر البورنو وضياء سكيك.

أما عن التتويج فقد قام رئيس الاتحاد باسم ضيازاده وبصحبته موسى الوزير رئيس نادي غزة الرياضي وعضو الاتحاد نعمان رزق بتسليم الميداليات الذهبية لفريق النجوم الذي قاده الكابتن سليم قاسم، ثم توزيع الميداليات الفضية على صاحب مركز الوصافة خ البريج ، وتوزيع الميداليات الذهبية للاعبي الرياضي أبطال دوري الناشئين، وقام رئيس الاتحاد بتسليم درع الدوري لكابتن الرياضي آدم الترك و ضياء سكيك.

لتعم الأفراح صالة سعد صايل فرحة بدرع دوري الناشئين والحصول على آخر بطولات الاتحاد لهذا الموسم ثم تنتقل الفرحة إلى أحضان نادي غزة الرياضي الذي كان من أسعد الناس ليس للحصول على البطولة وحسب ، ولكن لأنه اطمأن على جيل جديد سيقود سلة الرياضي لحصد الألقاب.