الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انسات ارثوذكسي رام الله يتوجن بطلات لبطولة السرية السلوية

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 14:03 )
رام الله- معا- توج فريق ارثوذكسي رام الله للانسات مواليد 1994 بطلا لبطولة السرية السلوية التي جرت الجمعة على صالة السرية بمشاركة خمسة اندية من محافظات رام الله والبيرة واريحا وبيت لحم ,حيث لعبوا بطريقة نصف الدوري في مجموعة واحدة.

واتسمت المباريات بالندية بين الاندية المشاركة وظهرت العديد من اللاعبات المميزات , فيما شاركت عدة اندية بلاعبات من اعمار صغيرة مواليد 96 و97 من اجل اعطاء الخبرة والاحتكاك لهن والى تفاصيل المباريات:

|139692|
ارثوذكسي رام الله – دلاسال بيت لحم 37 مقابل 20
افتتح البطولة فريقا ارثوذكسي رام الله ودلاسال بيت لحم , حيث جاءت المباراة جيدة المستوى من الفريقين وبالذات من ارثوذكسي رام الله الذي تفوق باللقاء والمستوى والنتيجة وانهى المباراة لصالحه 37 نقطة مقابل 20.

السرية –الراعي الصالح 25 مقابل 41
تمكن فريق الراعي الصالح من الفوز على منظم البطولة السرية حيث قدمت لاعبات الراعي الصالح من اريحا مستويات قوية وسيطرن على مجريات المباراة ولعبن بطريقة منظمة واعتمد الفريق الريحاوي على نتالي شاهين ودانيالا مخلوف فيما لم يقدم فريق السرية المستوى المطلوب منه في اللقاء خاصة ان الفريق يلعب على ملعبه وهو منظم البطولة وانتهى اللقاء لمصلحة الراعي 41 نقطة مقابل 25 .

العمل – دلاسال بيت لحم 27 مقابل 30
المباراة الثالثة في البطولة كانت ديربي بيت لحم بين العمل الكاثوليكي ودلاسال بيت لحم وكانت المباراة من اقوى المباريات وكان اللعب نقطة بنقطة لتقارب المستوى الفني بين الفريقين وتميزت لاعبات العمل بصغر السن مواليد 96 و97 ويلعب الفريق بطريقة جماعية رائعة ويبدو ان المدرب انور الهريمي قد تعب عليهن في الاعداد حيث ظهرت بصمته واضحة على مستواهن الكبير رغم صغر سنهن, وسيكون لهن مستقبل زاهر اذا بقي الاهتمام من العمل بهن متواصلا خاصة في ظل تفوق وتميز مرال حنظل وروان قناس ورنيم زبلح وكرستين غطاس ووفاء صابات ومريان السائح وانجلا هاني.
فيما قدمت لاعبات دلاسال بيت لحم مباراة قوية ومستوى كبيرا استطعن من خلالها اللعب الند للند لفريق العمل من خلال تميز دينا عواد ودورين الجعار لينهين المباراة لصالح دلاسال 30 نقطة مقابل 27 .

العمل – الراعي الصالح 35 مقابل 47
حقق فريق الراعي الصالح فوزه الثاني في البطولة من خلال الفوز على فريق العمل التلحمي بنتيجة 35 نقطة مقابل 47 بعد مباراة جيدة من الفريقين وبالذات من لاعبا ت الراعي الصالح حيث ادين مستوى جيدا في المباراة استحقين عليه الفوز والتفوق .

|139690|
ارثوذكسي رام الله – السرية 51 مقابل 26
حقق فريق ارثوذكسي رام الله فوزه الثاني في البطولة وكانت هذه المرة على المنظم السرية وبنتيجة كبيرة غير متوقعة من فريق السرية ومدربها الخلوق جاك طنوس وقدم فريق ارثوذكسي رام الله مباراة كبيرة في الاداء والمستوى الفني من خلال تألق منار خضر ولورين امسيح وسناء الياس ومريم الفقيه وسالي مصرصع, فيما لم تقدم انسات السرية العرض المعهود والمطلوب منهن رغم تميز جورجيت خوري وتالين حلتة ولميس ابو ثابت لينتهي اللقاء لمصلحة ارثوذكسي رام رام الله 51 نقطة مقابل 26 .

|139694|
العمل – السرية 33 مقابل 32
جاءت مباراة العمل والسرية متقاربة جدا في المستوى والاداء والتسجيل واستطاعت لاعبات العمل الفوز باللقاء بفارق نقطة واحدة فقط 33 مقابل 32 ليحتل فريق العمل المركز الثالث في البطولة .

التتويج
قام خليل ابو غزالة من السرية ود. هاني الحصري رئيس نادي ارثوذكسي رام الله بتتويج الفرق الفائزة وهي :
كأس المركز الثاني لفريق دلاسال بيت لحم
كأس المركز الاول لفريق ارثوذكسي رام الله

قاد اللقاءات : ابراهيم حبش وداود ابو قويدر وغسان حبش ونادر مرتا وجاك كبيتايوس وسالي الجلدة ونور نابلسي.والياس البندك.

|139693|
حضر البطولة من العمل صالح السايح واشرف على الفريق المدرب انور الهريمي الذي قاد الفريق باقتدار وظهرت بصمته واضحة من خلال التجانس والتفاهم بين اللاعبات داخل الملعب , والفريق له مستقبل واعد , رغم صغر سن اللاعبات حيث افاد المدرب الهريمي ان الداعم الاول لمشاركة الفريق في هذه البطولة من مواليد 94 رئيس الدائرة الرياضية في العمل عيسى حزبون من اجل احتكاك اللاعبات والخبرة والمشاركة في النشاطات السلوية وعاطاء فرصة كافية لهن لاثبات وجودهن.

فيما اشرف على فريق ارثوذكسي رام الله رئيس الدائرة الرياضية عيسى حلوة وخليل الحصري والمدربة مايا شلنيكان ,واشرف على فريق دلاسال بيت لحم الياس البندك الذي شكر السرية على تنظيم البطولة النسوية كما عاد بالفضل لتحقيق فريقه المركز الثاني للمدرب العام للديلاسال غسان انسطاس الذي له دور كبير في صقل مواهب اللاعبات والوصول بهن لهذا المستوى الجيد وكذلك لرئيس النادي نضال ابو عياش الداعم والمؤازر للفريق.

|139691|