الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي رامين يواصل سلسلة انتصاراته في دوري الدرجة الأولى بكرة السلة

نشر بتاريخ: 30/07/2011 ( آخر تحديث: 30/07/2011 الساعة: 17:24 )
طولكرم - معا - اسلام حمد - حقق نادي رامين الرياضي رابع انتصاراته على شقيقه نادي طوباس الرياضي بنتيجة 61 – 41 حيث التقى الفريقان يوم أمس على ملعب الشهيد صلاح خلف في الفارعة .

وبهذا يكون نادي رامين قد حصد نقاط جميع اللقاءات التي خاضها ضمن دوري الدرجة الأولى بكرة السلة ليصبح في رصيده ثمانية نقاط من أربع مباريات حقق الفوز في جميعها حيث فاز نادي رامين الرياضي في أول لقاءاته على الطائفة السامريه 62 – 50 وفاز على نادي السيلة ألحارثيه 71-52 وفاز على نادي حواره بنتيجة 69 – 66 وبهذا يكون قد تبقى لنادي رامين مباراتان فقط ضمن مجموعة الشمال التي يلعب فيها في الدور الأول من الدوري تمهيدا للدور الثاني الذي سيضم أول وثاني مجموعة الشمال مع أول وثاني مجموعة الجنوب وستكون المباراة يوم غد الأحد الساعة السابعة والنصف مع أهلي قلقيلية والثانية مع ثقافي طولكرم لم يحدد موعدها بعد.

مجريات اللقاء:
الربع الأول:
دخل الفريقان الربع الأول بقوة وبدأ اللقاء بسلة مقابل سلة حتى اللحظات الأخيرة من الربع حيث سيطر لاعبو رامين على اللعب وتفوقوا بنتيجة 13-11 .

الربع الثاني:
كان هذا الربع لصالح رامين نتيجة وأداء حيث استمتعوا بالكرة وفرضوا أسلوب لعبهم وأخذا يصولون ويجولون في أرجاء الملعب وتألق في هذا الربع كل من عبد الستار عبد الله وأمين سلمان وأدهم عبد الكريم ومحمد سلمان وعبد الله مرعي .

الربع الثالث:
حاول لاعبو طوباس العودة للقاء بكل قوة واستغلوا تراخي لاعبو رامين وتجنبهم للاحتكاك نظرا للاستحقاقات القادمة فحسموا هذا الربع لصالحهم بنتيجة 20-12.

الربع الرابع:
كان هذا الربع لصالح رامين والذين تألق منهم حمزة عبد الله وليث سلطان وبهاء صلاح وأنس سلمان وشادي حمد لينتهي الربع لصالح رامين بنتيجة 15-8 وتنتهي المباراة بنتيجة 61-41 علماً بأن المدرب قد عمد إلى إشراك جميع اللاعبين وضمن تبديلات مبرمجة للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وذلك استعداداً للاستحقاقات القادمة.