الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يدشن ثلاثة إصدارات من الطوابع البريدية

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 13:47 )
غزة-معا- دشن رئيس الوزراء في الحكومة المقالة إسماعيل هنية ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م أسامة العيسوي ثلاثة إصدارات جديدة من الطوابع البريدية ، ترمز وتوثق ثلاث ذكريات هامة في تاريخ الشعب الفلسطيني.

وقال هنية:"إن من أدبيات الحكومة ربط الإنسان الفلسطيني بحقوقه وتراثه وتاريخية، ومن خلال ذلك طبعت هذه الطوابع، فطابع النكبة ومفتاح العودة يعكس التزام الحكومة بعدم التنازل عن أي شبر من فلسطين ".

وأضاف "كما أن من أدبيات الحكومة الاهتمام بالبعد العربي والإسلامي وحتى العالمي الإنساني للقضية الفلسطينية فتوثيق أسطول الحرية من خلال طابع بريد يدلل على تقدير واحترام للتضامن مع الشعب الفلسطيني".

وتابع هنية أن الحكومة أيضاً بإصدارها طابع الشباب والذي يحمل رمز عام الشباب الذي أقرته الحكومة يعكس حرصها على هذه الشريحة المهمة والتي هي محل اعتزاز بصموده وقدرته على التغيير وإلهامه لكل شباب العالم.

من جانبه قال العيسوى "إن الطابع الأول يحمل شعار معلم العودة الذي افتتحه رئيس الوزراء في الذكرى الثالثة والستون للنكبة "وذلك من باب التوثيق والتأكيد على حق العودة"، وأضاف :" أن الطابع الثاني يحمل شعار سفن أسطول الحرية "ليسجل ذكرى تحمل معاني كبيرة تتمثل في كسر الحصار عن قطاع غزة"، بينما الطابع الثالث يحمل شعار عام الشباب الذي أعلنت عنه الحكومة الفلسطينية.

وأشاد العيسوي بجهود الذين عملوا على انجاز هذا الجهد في زمن قياسي سواء بالتصميم والمتابعة والمراجعة والتنفيذ والإخراج والطباعة خاصا بالذكر كلا من سليم حرز الله ومنذر كراز وم. هاني مسعود ومحمد النزلي .