الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام تكرم أبنائها الناجحين بالثانوية

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 15:17 )
الخليل- معا- استمراراً للدعم المادي والمعنوي للأيتام، أقامت الجمعية الإسلامية لرعاية الأيتام في مدينة يطا حفلاً كرمت من خلاله الطلاب الأيتام الناجحين في الثانوية العامة في مبنى الجمعية، حيث حضر الاحتفال مجموعة من الشخصيات الاعتبارية في المدينة ومدراء المدارس الثانوية ومدراء المؤسسات الأهلية والحكومية وممثلين عن الجامعات الفلسطينية في محافظة الخليل بالإضافة إلى الهيئة الإدارية للجمعية المضيفة وموظفيها.

وفي بداية الحفل رحب المقدم بالضيوف الكرام وأشاد بعزيمة الطلاب الأيتام التي لم تحدها مصابهم الجلل بفقد أبائهم ولم يكن ذلك مانعاً للتفوق الذي حققوه تلاه آيات عطرة من القران الكريم ثم عزف لحن السلام الوطني الفلسطيني.

وفي كلمة الجمعية رحب رئيس الجمعية محمد موسى أبو صبحة بالضيوف الكرام وأكد على أهداف الجمعية برعاية الأيتام أولاً وأخيراً كما أشاد بتفوقهم الدراسي وحث الحضور على العمل يداً واحدة من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة لهذه الفئة, كما أعلن عن تبني الجمعية للطالب اليتيم احمد محمد موسى مخامرة الأول على مدارس مدينة يطا وقدم له منحة دراسية كاملة طوال فترة دراسته.

وتحدث عبد الشافي صيام ممثل مكتب تربية الجنوب وأشاد بخطوة الجمعية المميزة بتكريم الأيتام كما أشاد بجهود القائمين على الجمعية في رعاية أبنائنا الأيتام والطلاب الأيتام المتفوقين.

كما أكد الدكتور كمال يونس ممثل جامعة الخليل على المنحة التي قدمها رئيس جامعة الخليل الدكتور نبيل الجعبري للجمعية وهي خمسة عشر منحة دراسية للطلاب الأيتام المنتسبين إلى الجمعية في خطوة تدل على أهمية دعم هذه الفئة من الشعب كما طالب بالالتفاف حول هذا الصرح الراعي للأيتام من اجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

وفي كلمة الطلاب الأيتام شكر الطالب احمد مخامرة الجمعية على الجهود التي تبذلها لمساعدتهم كما تقدم بالشكر لزملائه الأيتام على تفوقهم وجميع الهيئات التدريسية في المدينة.

وفي نهاية الحفل وزعت الجمعية الهدايا على الطلاب الناجحين على أمل استمرار تفوقهم خلال المراحل القادمة من حياتهم.