الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي طمون يستضيف طلائع بردلة وعقابا في بطولة التنس وكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 16:38 )
طوباس- معا- عصري فياض- بحضور ليلى حرزالله منسقة الطلائع في محافظتي جنين وطوباس ومشرف زاوية الرياضة معتز زكارنة ورئيس نادي طمون سمير بشارت وعبد السلام بشارت عضو الهيئة الإدارية ومنسق المركز اسامة بشارت ومنسقة نادي بردلة رشا صوافطة ومنسق مركز عقابا نشأت غنام بالإضافة الى منشطين الرياضة رامي ابو عرة ورانية صوافطة وألاء بني عودة وسعد بشارات.

ولعب من نادي طمون كل من سامح محمد ومحمد حسن ومالك بشارات ومن بردلة الطليعي امير جهاد ومؤيد فريد ومن عقابا إبراهيم نافز ومعاذ المصري استضاف نادي طمون الرياضي طلائع نادي عقابا وبردلة وطمون في بطولة نصف الدوري للعبة التنس ولعبة كرة لطائرة وبذل نادي طمون كل الجهود في سبيل انجاح هذه البطولة.

وكانت المباراة للذكور والإناث وقد تاهل نادي طمون على كل من عقابا وبردلة وحصل على المركز الأول اما بردلة حصلت على المركز الثاني وعقابا على المركز الثالث للذكور.

في لعبة الإناث التنس لعبت من نادي طمون الطليعية روان محمد واسيل محمود وولاء ناصر ومن بردلة ابتهال باسم وشروق يوسف وتألقت اللاعبة الطليعية ابتهال من مركز بردلة في اداء متميز، ومن نادي عقابا لعبت الطليعية ديما طلعت.

وقد حكم مباراة الذكور عبد السلام بشارات ومباراة الإناث معتز زكارنة ومنشط الرياضة في طمون سعد بشارات وانتهت المباراة بفوز نادي طمون الإناث حيث حصل على المركز الاول وبردلة المركز الثاني وعقابا المركز الثالث وابدع نادي طمون.

حيث قدم ميداليات على الفرق الفائزة للمركزين الثاني والثالث ذكورا واناثا و كاس للمركز الأول ذكورا واناث وتمتع النادي وأعضاء الهيئة الإدارية بروح التعاون والعمل والعطاء في رعايتهم للبطولة من حيث تقديم كافة التسهيلات والضيافة الى الطلائع والمنسقين والمنشطين وقامت منسقة المنطقة حرزالله بحضور الجميع بتسليم الميداليات والكؤؤس على الفرق الفائز في البطولة.

وقد اشار سمير بشارت رئيس النادي ومنسق المركز أسامة بشارات انهم على استعداد لاستضافة كافة الفرق من مشروع الطلائع في الأندية من اجل تعزيز مشاركتهم في الألعاب الرياضية والأنشطة حتى يخرجوا من الإطار التقليدي للعمل وإدخال روح البهجة والسرور على قلوب الطلائع.

كما لعب ايضا نادي طلائع طمون مع طلائع عقابا لكرة الطائرة وتأهل نادي طمون 3 اشواط مقابل شوط واحد لطلائع عقابا.

وفي نهاية المباريات أكدت منسقة المنطقة حرزالله ان هذه المباريات تأتي لتشجيع الطلائع على المشاركة وأننا في مساحات تعلمية اندية صديقة للطلائع نعتبر كل الطلائع فائزين وكلهم مشاركين من اجل بث روح العمل الجماعي وعمل الطلائع كفريق واحد في المشروع وانه مجرد خروج الطليعي والطليعية للمشاركة في البطولات والمباريات هو نجاح بحد ذاته.

وأضافت أن حضور امهات الطليعيات المباراة وتشجيعهن لبناتهن ومتابعتهن المباراة كاملة كان لافتا هذه المرة، كما ثمنت حرزالله دور النادي ممثلا برئيسه سمير بشارات وكافة أعضاء الهيئة الإدارية وجميع المنشطين والقائمين على هذه البطولات والمشاركين فيها.