الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
غارات إسرائيلية تستهدف الضاحية الجنوبية

جمعية الإسراء الخيرية تختتم فعاليات مخيم جيل المستقبل

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 15:54 )
اريحا- معا- اختتمت جمعية الإسراء الخيرية يوم امس السبت فعاليات مخيم جمعية الإسراء الخيرية "جيل المستقبل" والذي أقامته جمعية الإسراء على مدار 3 أسابيع , اشتمل خلالها على العديد من الأنشطة والفعاليات التربوية والترفيهية الهادفة.

وحضر حفل الاختتام رئيس حمعية الإسراء شاكر جلايطة وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية وعائشة جلايطة ممثلة عن رئيس بلدية أريحا والرائد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة في شرطة أريحا و عبد الحميد عاصي ممثلاً لعطوفة محافظ أريحا و الأغوار وميسون براهمة عن مديرية التربية والتعليم واهالي الأطفال المشاركين في المخيم.

وفي كلمة الافتتاح رحب جلايطة بالحضور مؤكداً على دور الجمعية الفاعل في تقديم الخدمات الإنسانية والتي تشمل الاطفال بما فيها خدمات تعليمية وتربوية ترفيهية مثل إقامة هذه المخيمات الصيفيةوالتي يستطيع الاطفال من خلالها اشغال أوقات فراغهم بما هو مفيد.

كما أشاد جلايطة بجهود جميع الذين ساهموا في إنجاح مخيم جيل المستقبل من أعضاء في الجمعية ومنشطين ومؤسسات داعمة وشريكة في هذا المخيم الصيفي.

من جانبها تحثت باسمة غروف مديرة المخيم عن أن المخيم حقق الهدف والفائدة المرجوة من خلال تنفيذ الأنشطة والفعاليات المتنوعة والتي اشتملت على أنشطة للدعم النفسي والعاب حركية وترفيهية, أشغال يدوية والعاب التفكير العلمي, ورحلات ومحاضرات ولقاءات تثقيفية حول المخدرات وصحة الاسنان والجنذر والنوع الاجتماعي وغيرها من اللقاء التوعوية.

كما شكرت غروف مؤسسات الاغاثة الطبية, صحة اريحا, الشرطة, الدفاع المدني, اتحاد الشباب الديمقراطي, مؤسسة مفتاح, الأكاديمية الأمنية الفلسطينية لما قدمته من دعم سواء على الصعيد العيني او التثقيفي ومصنع غوشة للمواد الغذائية المجتمع المحلي.

فيما بدا الاحتفال بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطفل حسام المنهوري ثم السلام الوطني الفلسطيني ثم رقصه طيري طيري يا عصفورة أدتها زهرات مخيم جيل المستقبل و قصيدة "يا يمه" ألقتها الطفلة هديل فرح وسكتش مسرحي وفقرة دبكة شعبية أداها اشبال جمعية الاسراء و كلمة ألقاها محمد دويك احد المتطوعين في المخيم _ واختتم الاحتفال بتكريم المرشدين والمتطوعين, وتكريم الطفل المميز على مستوى الأطفال المشاركين الطفل عبد الله الدمنهوري.