الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل ختامي لمخيمي شهداء الوطن وفلسطين الخضراء

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 20:13 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي أحمد أبو مرخية - أقام مخيم فلسطين الخضراء وبالتعاون مع مخيم شهداء الوطن في مدينة يطا حفل ختامي لفعاليات المخيمات حيث كان الاحتفال صفة للتعاون وهو هدف من أهداف عمل المخيم وقد شارك الأطفال احتفالهم مجموعة من الشخصيات الرسمية والاعتبارية كان من ضمنهم :

النائب أبو علي يطا – الدكتور أحمد اعطيه نائب رئيس بلدية يطا – عزمي الشيوخي أمين عام اللجان الشعبية الفلسطينية – جمال عبد ربه رئيس جمعية القدس للتعاون فرع الخليل – زياد عاضه من الجمعية ومن اللجنة الوطنية للمخيمات : صالح جاد الله منسق اللجنة الفرعية في الخليل ومحمد الهيموني سكرتير اللجنة الفرعية وأحمد أبو مرخية الناطق الإعلامي للجنة الفرعية والعديد من الأهالي .

حيث بدأ الاحتفال بالسلام الوطني ومن ثم دقيقة صمت مع قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .
وكانت الكلمة الأولى لزياد العارضه الذي شكر الحضور وتحدث عن أهمية المخيمات وما لها من أثر إيجابي في إسعاد الأطفال واكتشاف المواهب وشكر اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية على دورها الكبير .

ومن ثم تحدث عزمي الشيوخي حول أهمية المخيمات في صنع الرجال وأنها مخيمات للصمود والمثابرة والاستعداد لطريق بناء الدولة وشبه الأشبال والزهرات المشاركين بفارس عوده ومحمد الدرة وعرج على استحقاق أيلول حول إعلان الدولة , كما وأبدى إعجابه ورضاه على الدور الكبير التي تقوم به اللجنة الوطنية للمخيمات وتمنالها المزيد من العطاء .

وبعدها كانت الكلمة لعلاء حلايقة من مؤسسة " بيلارا " حيث شكر الحضور والقائمين على المخيم واللجنة الوطنية للمخيمات الوطنية للمخيمات الصيفية وعن الدور الكبير للمخيمات بناء جيل جديد مثقف ومتحضر .

وكانت كلمة صالح جاد الله منسق اللجنة الفرعية في الخليل حول دور المخيمات واللجنة الوطنية كما وأبدى سعادته ورضاه لسعادة الأطفال مشاركتهم في المخيمات وركز على التعاون والصداقة بين الأطفال والتي كان من نتائجه هذا الاحتفال المشترك بين مخيمي شهداء الوطن وفلسطين الخضراء .

وبارك للحضور ولجميع المسلمين قدوم الشهر الفضيل .

أما كلمة النائب أبو علي يطا فكانت مهنئة للمشاركين في المخيمات احتفالهم وتحدث عن الدور الكبير والفعال للجنة الوطنية وعرج على استحقاق أيلول وهنأ الجميع قدوم شهر رمضان كما وهنأ أهالي الناجحين بالتوجيهي .

ومن ثم كلمة للدكتور أحمد اعطيه تلاها كلمة لجمعية القدس للتعاون تخللها دبكات شعبية للمخيمين , وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الدروع والشهادات على الشخصيات والأطفال المشاركين في المخيمين .