الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ناشئو العميد يفوزون على نظرائهم في باقة الغربية

نشر بتاريخ: 31/07/2011 ( آخر تحديث: 31/07/2011 الساعة: 22:04 )
الخليل - معا -ناصر المحتسب شبكة العميد الإعلامية- حقق فريق ناشئي نادي شباب الخليل الرياضي "رديف لفريق الأول" فوزا مستحقا على فريق اتحاد أبناء باقة الغربية 3 في المباراة الودية التي جرت بينهما على ملعب الحسين بن علي يوم السبت الماضي، جاءت المباراة جيدة المستوى من كلا الفريقين، سجل أهداف ناشئي العميد "رديف الفريق الأول" فايز العسيلي، ماجد أبو فارة نجل الحكم المعروف خالد أبو فارة، عمرو عقل. برز من العميد وائل الشعراوي، عمرو عقل, ومن فريق اتحاد أبناء باقة الغربية حسن مقالدة، مالك قعدان.

حكم المباراة: للساحة الحكم المعروف حازم إمام ومساعداه احمد إمام، محمد إمام، والمساعدان هما نجلا الحكم حازم إمام التوأمان، حيث نال طاقم التحكيم إعجاب الجماهير الحاضرة.
|139891|

أما مدرب الفريق الضيف فهو وليد مدنية ومدرب الشباب عماد ناصر الدين ويساعده جمال عويسات. وكان في استقبال الضيوف عدنان الشيوخي نائب رئيس النادي ومحمد نيروخ عضة الهيئة الإدارية، مسؤول شبكة العميد الإعلامية، وعضو الإدارة صلاح الجعبري. وترأس وفد نادي اتحاد أبناء باقة الغربية رئيس النادي حسن مواسي وعضوا الإدارة وجيه كتانه، وحاتم علبوسي.

وعقب المباراة تحدث محمد نيروخ عضو إدارة العميد ومسؤول شبكة العميد الإعلامية عن أهمية التواصل والاحتكاك الكروي مع الإخوة في فلسطين التاريخية، ونحن في نادي الشباب نهتم بالفريق الرديف للفريق الأول، وأنا سعيد بالمستوى الذي ظهر عليه فريقنا والمستقبل لهم.

من ناحيته أعرب احمد عويسات عضو اللجنة الإعلامية في نادي اتحاد أبناء باقة الغربية عن سعادته البالغة في زيارة الخليل والبلدة القديمة والحرم الإبراهيمي الشريف, وأعلن عن فرحته الكبرى بالنهضة الرياضية التي يقودها اللواء جبريل الرجوب، وأثنى على شباب الخليل لما قدمه من حسن ضيافة وترحاب.
|139892|

ومن الجدير ذكره أن عضوي الإدارة محمد نيروخ وصلاح الجعبري اصطحبا الضيوف إلى مطعم الصباح حيث تناولوا طعام العشاء على شرفهم.

|139893|