الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم طلبة الثانوية العامة في وادي الفارعة

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 09:38 )
طوباس- معا- تحت رعاية محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، قام المجلس القروي في وادي الفارعه وحركة فتح أقليم وادي الفارعه بتكريم الطلبه المتفوقين والناجحين في شهادة الثانويه العامه " التوجيهي".

وفي كلمته رحب حسين الحمود رئيس المجلس القروي في وادي الفارعه بالمحافظ ومدراء الأجهزه الأمنيه والمدنية وأمين سر حركة فتح أقليم طوباس حسن أبو العيلة وكافة الحضور والمدعوين.

وقد بارك الحمود للطالبه إسراء أحمد صلاحات لاحتلالها المرتبه الثالثه على مستوى الوطن، وكما هنأ كافة الناجحين والمتفوقين في المنطقة والتي إحتلت أعلى الدرجات في التحصيل على مستوى المديرية.
وقال أن هذا اليوم هو يوم وادي الفارعه، لأن معظم المتفوقين في المحافظه هم من أبنائها، وطلب الحمود من الحضور الوقوف والتصفيق للمتفوقه إسراء صلاحات وإيمان جناجره "تكريما وتشجيعا وتحفيزا للجميع " كما شكر الحمود الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء سلام فياض لأهتمامهم الكبير بسلك التعليم والتكريم للمتفوقين وأشاد بجهود وزارة التربيه والتعليم لأهتمامهم بإنجاح المسيرة الأكاديمية والعلمية.

من جانبه شكر محافظ طوباس والأغوار الشمالية حسين الحمود وأمين سر حركة فتح في وادي الفارعه على هذا العرس الفلسطيني الذي يليق بطلاب وطالبات الثانويه العامه المتفوقين.

وأشاد المحافظ بالمراكز المتقدمة التي إحتلتها مديرية التربية في طوباس لهذا العام من حيث مستوى التحصيل، كما بارك للطلبة الناجحين والمتفوقين على هذا الإنجاز، قائلاً إن الدولة الفلسطينية المنشودة بحاجة إلى هذه السواعد المبدعة من أجل توطيد أركان البناء والإستقلال الوطني.

وفي كلمته إستذكر مدير مديرية التربيه والتعليم محمد زكارنه والحضور أمنيات الجميع وتطلعاته الشخصية ان تكون منصات التتويج لهذه المديرية مزدانه بأوائل الثانوية العامة وهو الأمر الذي تحقق بالفعل، وقال إننا نسعى للمزيد وسنحقق المزيد، وقال كنت على يقين أن لوادي الفارعه نصيب الاسد، الامر الذي تحقق فعلاً.

وفي كلمة حركة فتح قال محمد صلاحات أننا نفتخر بهذه الكوكبة الرائدة من أبناء شعبنا الناجحين والمتفوقين وندعوهم أن يكونوا سفراء أوفياء لوطنهم ورسالة شعبهم السامية.

وفي نهاية الحفل قامت لجنة التكريم والتي شملت مدير عام شرطة طوباس مقداد سليمان وحسين الحمود رئيس المجلس والحاج ذياب أبو خيزران والشيخ مازن دويكات وأمين سر حركة فتح السيد حافظ الحمود وأحمد بشير صلاحات ومدراء المدارس.

وقد تخلل الحفل العديد من الوصلات الفنية والزجل أحياها الفنان الجلماوي وفرقة كشافة القادسية.