الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة دينية لمفوضية جنين في مركز الإصلاح والتأهيل

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 11:22 )
جنين- معا - قام المفوض السياسي والوطني في محافظة جنين رائد حكمت أبو سلامة يرافقه مفوض الإرشاد الديني الشيخ عبد الرحيم أبو بكر والمفوض الإعلامي الملازم احمد حوشيه والنقيب أياد أبو الرب نائب المفوض السياسي للشرطة بزيارة مركز الإصلاح والتأهيل في جنين.

وكان في الاستقبال رائد تيسر اوسطة مدير مركز الإصلاح والتأهيل وضباط وضباط صف العاملين في المركز الإصلاح.

وفي بداية اللقاء تحدث رائد تيسير اوسطة ناقل برقية تهنئة بحلول شهر رمضان المبارك للجميع من سيادة المقدم ليث زيدان مدير عام مراكز الإصلاح والتأهيل وفي أشارة حول أوضاع النزلاء وكيفية معاملتهم في شهر رمضان أشارة إلى أن هناك برامج ثقافية ودينية ومسابقات للترويح عن الصائمين وأضاف سوف يكون هناك يوميا صلاة تراويح للنزلاء داخل المركز وبالتعاون مع مديرية الأوقاف في جنين منوها أن هذا الشهر شهر الرحمة والمغفرة ومراجعة النفس وبدا صفحة من جديدة.

وفي كلمة للمفوض الإرشاد الديني قال الشيخ أبو بكر هذه الشهر شهر الله شهر الرحمة والمغفرة والتوبة وصلة الأرحام صلة المسلمين والتعامل في ما بينهم شهر نسيان الحلافات والخصوم والقفز عنها.

وفي نهاية اللقاء شكر المفوض السياسي والوطني مدير مركز الإصلاح والتأهيل وضباط وضباط صف العاملين في المركز معربا عن اعتزازه وفخره في كيفية التعامل مع النزلاء وما تركوه من سمعة طيبة بين النزلاء