الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب "ابو ليلى" يدين جريمة الاحتلال في مخيم قلنديا

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 11:28 )
رام الله- معا- ادان النائب قيس عبد الكريم ابو ليلى الجريمة الاسرائيلية التي ارتكبتها قوات الاحتلال الاسرائيلي وادت الى استشهاد شابين في مخيم قلنديا شمال محافظة القدس المحتلة فجر اليوم.

وقال قيس ابو ليلى ان ما قامت به سلطات الاحتلال يأتي استكمالا لجرائمها بحق المواطنين العزل في محاوله منها لسكر الارادة الشعبية، داعيا في الوقت ذاته الى تصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال وقطاع مستوطنية في كافة المواقع.

واضاف ابو ليلى ان ما تقوم به قوات الاحتلال من تصعيد على الارض يهدف لخلط الاوراق، وتفجير الاوضاع في محاولة منه لوقف الجهد الفلسطيني في التوجه للامم المتحدة، واحباط اي اعتراف دولي بدولة فلسطينية على حدود حزيران عام 1967 وعاصمتها القدس.

واشار ابو ليلى ان ما تمارسه حكومة الاحتلال على الارض، يؤكد حق الشعب الفلسطيني في التوجه للام المتحدة لنيل الاعتراف باستقلال دولة فلسطين الذي يستند بقوة إلى الشرعية الدولية، وهو ما من شأنه المساعدة على تذليل عقبة التعنت الإسرائيلي التي تسد طريق السلام في منطقتنا وتهدد الأمن والسلام الدوليين.

وحذر النائب ابو ليلى من العواقب جراء استمرار قوات الاحتلال في ارتكاب جرائمها بحق المواطنيين العزل، مجددا دعوته للمجتمع الدولي من اجل تحمل مسؤولياته بإلزام إسرائيل وقف هذه الممارسات، ووقف انتهاك القوانين الدولية.