الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أصحاب المخابز في سلفيت يعلنون التزامهم بتحديد اسعار الخبز

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 14:50 )
سلفيت- معا- أعلن ممثلو المخابز في محافظة سلفيت خلال اجتماعهم مع مدير وزارة الاقتصاد الوطني مثنى المصري في مكتب الوزارة عن التزامهم التام بقرار وزير الاقتصاد الوطني د. حسن أبو لبده القاضي بتحديد سقف كيلوغرام الخبز بـ 3.5 شيقل خلال شهر رمضان المبارك.

وبين المصري أن قرار الوزير جاء بناء على دراسة علمية اعدتها الوزارة في محافظات الوطن ومن ضمنها محافظة سلفيت بالشراكة مع أصحاب المخابز ونتيجة ومتابعة حثيثة لمدخلات إنتاج الخبز الثابتة والمتغيرة على مدى 7 اشهر خلت.

وفي هذا السياق أبدى أصحاب المخابز التزامهم بالقرار تضامنا مع أبناء شعبنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ومراعاة لظروفهم الاقتصادية والمعيشية الصعبة على إن يتم إعادة النظر بالتسعيرة بعد شهر رمضان المبارك.

وقد جرى الاجتماع بحضور رئيس جمعية حماية المستهلك حافظ عبد الحليم، وغدير المصري مسؤولة لجنة الصحة والسلامة العامة وممثلة المحافظ عصام أبو بكر وعزيزة جلال أمينة سر جمعية حماية المستهلك سلفيت، وتمنت وزارة الاقتصاد الوطني والمحافظة وجمعية حماية المستهلك في نهاية الاجتماع التزام التجار بالقرار وحرصهم على مراعاة أبناء شعبنا مؤكدين بالوقت نفسه إنهم سيتابعون عملهم من اجل حماية المستهلك بالتعاون مع كافة الشرائح التجارية.