الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة SPARK الدولية يزور حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالإسلامية

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 16:07 )
غزة-معا- زار وفد من مؤسسة SPARK”" الدولية حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية بغزة ، وكان في استقبال الوفد كل من: الأستاذ الدكتور حاتم حماد مساعد نائب رئيس الجامعة لشئون تكنولوجيا المعلومات، والمهندس محمد سكيك المدير التنفيذي لحاضنة الأعمال والتكنولوجيا، وضم الوفد كلاً من: يانك دو بون – المدير العام لمؤسسة SPARK”"k ومايكل كلر مدير مكتب فلسطين لدى مؤسسة “SPARK”.

وانعقد اللقاء في مكتب نائب الرئيس لشئون تكنولوجيا المعلومات. وأطلع الأستاذ الدكتور حماد الوفد الزائر على تطور عمل الجامعة الإسلامية في مجال دعم رواد الأعمال والمبدعين، ودعا إلى تعزيز التعاون مع مؤسسة SPARK”" من أجل دعم قصص نجاح الرياديين الفلسطينيي.

وأشار حماد إلى شبكة العلاقات التي تربط الجامعة بالمؤسسات على الصعيد ين الداخلي والخارجي، وشجع على تكاتف الجهود لدعم المشاريع التنموية في قطاع غزة.

وأطلع المهندس سكيك الوفد الزائر على أنشطة وبرامج حاضنة الأعمال والتكنولوجيا، ومراحل تطور العمل في الحاضنة، وخدمات تطوير الأعمال التي تقدمها لرواد الأعمال والشركات الصغيرة، ودورها في تحقيق التنمية في قطاع غزة، وأشار إلى الإنجازات التي حققتها الحاضنة على هذا الصعيد.

بدوره، أعرب يانك عن سعادته البالغة لزيارته حاضنة الأعمال والتكنولوجيا بالجامعة الإسلامية، وأشاد بالدور الكبير الذي تقوم به من أجل دعم رواد الأعمال والمبدعين رغم الصعوبات التي تواجه العمل في قطاع غزة.

وبحث الوفد الزائر سبل تعزيز التعاون المشترك لدعم رواد الأعمال والشركات المحتضة في قطاع غزة؛ لتعزيز فرص نجاحها وتجاوز العقبات التي تواجهها، وزار الوفد المشاريع المحتضنة في حاضنة الأعمال والتكنولوجيا، واطلع على آلية العمل، ومراحل تطور، وتقدم المشاريع المحتضنة، ورؤيتها لدخول سوق العمل المحلي والدولي، وخدمات التدريب والدعم الفني والإداري والمالي التي تتلقاها من الحاضنة.