الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية جنوب نابلس تختتم ورشة تصميم الوسائل التعليمية

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 14:09 )
نابلس- معا -كرّمت مديرية التربية والتعليم جنوب نابلس صباح اليوم المعلمين المشاركين في ورشة تصميم الوسائل التعليمية التي عقدت خلال الفصل الدراسي الثاني بالتعاون ما بين المديرية ومؤسسة الرؤيا العالمية.

وتم التكريم بحضور رئيس قسم الإشراف الأستاذ فازع دراوشة ومندوب مؤسسة الرؤيا العالمية الأستاذ أيهم أبو بكر وبحضور المشرفين المدربين الدكتور عمر علاونة والأستاذ فراس حبوب مشرف التربية الفنية والأستاذة فتحية ياسين مشرفة الجغرافيا.

وقد أثنى الأستاذ فازع دراوشة على جهود المدربين والمتدربين وعلى الإنجازات التي حققوها وجودة الوسائل التي تم إنجازها، وبين أهمية الوسائل التعليمية في تعميق فهم الحقائق.

كما تحدث الأستاذ أيهم أبو بكر أن المؤسسة تهدف إلى رفع مستوى التحصيل لدى الطلاب من خلال مثل هذه الورشات التي تساعد المعلمين في تثبيت الحقائق وإيصال المعلومات بالشكل السليم.

يذكر أن الورشة قد تضمنت سلسلة من اللقاءات والفعاليات شارك فيها 20 معلماً في تخصصات اللغة الإنجليزية واللغة العربية والاجتماعيات.

مدير التربية والتعليم الأستاذ محمد عواد قال أن هذه الورشة تأتي ضمن سلسلة من الفعاليات والأنشطة والدورات وورشات العمل التي تنفذها المديرية من أجل رفع مستوى تحصيل طلاب المديرية، ورفع كفاءة المعلمين.

وفي ختام اللقاء تم التجول في معرض الوسائل التي تم إنتاجها والذي احتوى لوحات جيوب ولوحات كهربائية وقرص دوار وحاملات بطاقات وأهرامات ومجسمات ومطويات تعليمية، واختتمت الفعالية بتوزيع الشهادات على المتدربين.