الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز طارق بن زياد المجتمعي يختتم مخيم السباحة

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 14:11 )
الخليل- معا- غيث غيث- اختتم مركز طارق بن زياد المجتمعي التابع لبلدية الخليل, فعاليات مخيم السباحة الأول, وذلك بالتعاون مع مركز تنمية مواهب جيل المستقبل " شــارك", بدعم ورعاية التواجد الدولي المؤقت في مدينة الخليل TIPH, والذي استفاد منه (60) طفلة, حيث تنوعت في هذا المخيم الزوايا وعلى رأسها السباحة, الجمباز, الفنون , الدراما, الحاسوب, المكتبة , بالإضافة إلى أيام الفرح والمرح والرحل الترفيهية.

وتخلل الإحتفال مجموعة من فقرات الفنية من عمل الأطفال, وكان من أميزها العاب الجمباز التي نالت إعجاب الجميع, بحداثتها ونوعيتها بالحركات الفنية المتقنة والدقيقة.

وفي كلمة مدير المراكز والأنشطة محمود أبو صبيح, تقدم بالشكر لرئيس البلدية خالد العسيلي و TIPH ولمركز طارق, وتابع, أن هذا المخيم استمراراً لعطاء بلدية الخليل في إقامة البرامج والأنشطة الصيفية, ويعتبر هذا المخيم الأول من نوعه في المركز لما له فائدة للمشاركين وكذلك جاء هذا النجاح بروح الفريق والعمل الجماعي لدائرة الأنشطة وباقي المراكز, مثمناً جهود كادر المتطوعين على جهدهم المتواصل, وشكر مدربات السباحة والجمباز سيفتنلانا ابو رجب, هبة الفاخوري و نداء زماعرة على ما قدموه للأطفال.

وفي كلمة لنسرين الحسيني TIPH , حيث عبرت عن خالص سعادتها بالمخيم الأول في مركز طارق بن زياد المجتمعي, وشكرت كافة المتطوعين والقائمين على هذا المخيم.

من جانبه أفاد مدير مركز طارق رجائي السلايمة, ويأتي هذا المخيم إستكمالاً للأنشطة والفعاليات المتميزة التي تقوم بها دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل , وسيكون هذا المخيم سنوياً, وتابع , تميز هذا المخيم كان نتيجة الجهد الكبير الذي بذله المشرفين والمتطوعين واشكرهم على هذا الانجاز.

|139939|

|139938|

|139936|