الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الأقصى تنفي ما نسب إليها من اعتداءات على مؤسسات فلسطينية

نشر بتاريخ: 14/10/2006 ( آخر تحديث: 14/10/2006 الساعة: 10:35 )
غزة -معا- نفت كتائب شهداء الأقصى في فلسطين ما نسب إليها حول القيام بالاعتداء على المقر العام لنقابات عمال فلسطين واذاعة "صوت العمال" من فئات تسمي نفسها باسم الكتائب .

و أكدت الكتائب في بيان وصل "معا" نسخة منه أنه ليس لها علاقة بكافة تشكيلاتها بهذا العمل و أنها لن تسمح بهدم مؤسساتنا الوطنية , مهددة كل من تسول له نفسه على حد تعبيرها بالاعتداء عليها لأن ذلك يقدم خدمة مجانية للمحتل .

كما أكدت" كتائب الأقصى" أنها لن تسمح بالاعتداء على المؤسسات والنقابات والصحافة وستشكل درعا واقيا لها ، استنكرت هذا الإعتداء الذي يأتي في ظل الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني المجاهد من اغتيالات وهدم للمنازل واجتياحات واعتقالات وحصار واصفة القائمين بالاعتداء على المؤسسات الفلسطينية بالفئة الضالة المأجورة و المرتدة عن الدين والأخلاق في هذا الشهر المبارك شهر رمضان شهر الجهاد والمقاومة ..

و دعت الكتائب من أسمتهم ب "المرتدين عن الاسلام" بالعودة الى دينهم في هذا الشهر الفضيل والوقوف عن العبث بمؤسسات السلطة الوطنية قائلة "إنها ملك للجميع" .

و أضافت الكتائب أنها لن تقف مكتوفة الأيدي أمام من أسمتهم بالعابثين بانجازات ومقدرات الشعب الفلسطيني ولن تسمح لأي متسول على حد تعبيرها باسمها أن يشوه هذه الكتائب صاحبة أروع عمليات جهادية مقاومة ضد هذا المحتل .