الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جوال" تطلق حملة خاصة لشهر رمضان

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 14:09 )
رام الله- بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أطلقت شركة "جوال" اليوم الاثنين، حملة خاصة بالشهر الكريم تحت شعار "رمضان كريم... جوال كريم... والمسامح كريم"، حيث أن جانب كبير من الحملة هو يتعلق برسالة تتلخص بالعفو والمسامحة والمصالحة خلال الشهر الكريم والتحلي بالأخلاق الفاضلة، حيث يمثل شهر رمضان فرصة سانحة للجميع لتجاوز الخلافات وصلة الرحم خلال هذا الشهر.

وفي تعليقه على الحملة، قال نائب المدير العام في شركة جوال معن ملحم إن الحملة استوحت شعارها من الواقع الاجتماعي الفلسطيني والتطرق لضرورة التواصل مع الأقارب والأحبة وأن نكون مبادرين بالتواصل مع الزملاء والأخوة الذين توجد خلافات بينهم، مع التركيز على نشر ثقافة العفو والتواصل ودفع عجلة المصالحة بين الأشقاء في شقي الوطن وذلك من منطلق مسؤوليتنا في القطاع الخاص تجاه المجتمع وقضاياه الهامة، كما وندعو مختلف ابناء الشعب الفلسطيني للتحلي بصفة التسامح في هذا الشهر الكريم والتركيز على أهمية التوافق الفلسطيني الداخلي الذي يمثل أساس الوحدة الوطنية وطريق بناء الدولة الفلسطينية.

وأضاف ملحم ان الجانب الرئيسي من الحملة يحمل رسالة مجتمعية سامية لأبناء شعبنا الفلسطيني للتحلي بخلق وفكرة المسامحة التي يطل بها الشهر الفضيل ونشر هذه الثقافة بشكل واسع ولتشمل كافة القطاعات على اختلافها لاستغلال هذا الشهر لتجاوز الخلافات الاجتماعية والسياسية بين الأشقاء.

وفي حديثها عن الشق التجاري من الحملة، قالت ملاك زيادنة القائم بأعمال مدير إدارة التسويق في شركة جوال كما عودت "جوال" مشتركيها دائماً بأن تقدم لهم أفضل العروض والحملات التي تليق بهم وترقى لمستوى تطلعاتهم ولمشاركتهم جميع المناسبات، نسجت "جوال" لهم حملة جديدة من وحي متطلباتهم التي تتلائم مع روح الشهر الكريم، وهي "الدقيقة اللي بتحكيها قبل الإفطار بتاخد زيها بعد الإفطار ببلاش" أي أن مشتركي "جوال" يسترجعون نفس قيمة الدقائق المستهلكة قبل الإفطار بعد الإفطار بشكل مجاني، حيث تم إطلاق الحملة في كل من الضفة وقطاع غزة.

أما بخصوص قطاع الشركات والمؤسسات، فقد قامت "جوال" بتوفير عرض خاص بشهر رمضان لمشتركي الفاتورة التابعين للشركات والمؤسسات، حيث سيتم إعطاء مشتركي جوال من قطاع الأعمال الشركات دقائق إضافية مجاناً خلال شهر رمضان المبارك.