الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية العلوم والتكنولوجيا تستقبل وفداً من كلية الزيتونة للعلوم والتنمية

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 01/08/2011 الساعة: 17:45 )
غزة -معا- استقبلت كلية العلوم والتكنولوجيا بخان يونس وفداً من كلية الزيتونة للعلوم و التنمية، لبحث سبل التعاون المشترك وفتح قنوات اتصال بين الكليتين ضم الوفد أ. إياد عقل عميد كلية الزيتونة ، أ. عصام الدعاليس رئيس قسم القبول والتسجيل ، أ. ثائر مطر رئيس قسم العلاقات العامة ، و كان في استقبالهم د. حسني عابدين نائب العميد للشؤون الأكاديمية ، أ. شادي على أبوعرمانه رئيس قسم العلاقات العامة بالكلية، م. هيام الفرا منسقة المشاريع بالكلية .

بدوره أطلع د. عابدين الوفد الزائر على أخر المستجدات الحاصلة بالكلية كافتتاح الاختصاصات الجديدة لبرنامجي البكالوريوس والدبلوم لمواكبة الزيادة العددية في الكلية من جهة و إلى استحداث القاعات و المرافق والمختبرات العلمية للزيادة قدرات الطلبة للحصول على أكبر قدر من التطبيق العلمي خلال فترة الدراسة من جهة أخرى ، الأمر الذي ينعكس بشكل ايجابي على حياتهم العملية ، مضيفاً أن الكلية خلال الثلاث سنوات الماضية نجحت في حوسبة كافة المعاملات الأكاديمية والإدارية بالكلية لتحقيق التميز المطلوب على مستوى الكليات والجامعات الفلسطينية ، مرحباً بأي تعاون أكاديمي مشترك مع الكليات والجامعات الفلسطينية بما يخدم الطلبة والمجتمع على حدٍ سواء .

وفي ذات السياق أثنى أ. عقل بالمستوى الأكاديمي والإداري الموجود في كلية العلوم والتكنولوجيا والموقع الجغرافي المتميز الذي تحتله الكلية، مؤكدا في ذات الوقت على أهمية التواصل الدائم مع الكليات الحكومية والخاصة في قطاع غزة ليكون ذلك ثمرة لتحقيق النجاحات والإبداعات وخدمة الطلبة في كافة المجالات وطرح كافة الاختصاصات التي يرغبون الالتحاق بها سواء الأكاديمية منها أو التقنية .

وفي سياق منفصل قدَّمت إدارة كلية العلوم والتكنولوجيا درع شكر لجمعية الملتقى التربوي وذلك لجهودها الفعَّالة في خدمة الطلبة الجامعيين وتقديم المساعدات النقدية ضمن مشروع أصدقاء الطالب الفلسطيني, لتمكنهم من استكمال دراستهم سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني وحرصاً منها في فتح للتعاون المشترك بينها وبين الجامعات والكليات الفلسطينية.

و في نهاية الزيارة اصطحبت العلاقات العامة بالكلية الوفد الزائر في جولة ميدانية لمرافق و مباني و منشآت الكلية.