الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"إذنا للتعليم العالي" تكرم طلبتها الناجحين والمتفوقين

نشر بتاريخ: 01/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 12:14 )
الخليل -معا- نظمت جمعية إذنا التعاونية للتعليم العالي حفل تكريم الطلبة الناجحين في شهادة الثانوية العامة لعام 2011 .

وفي بداية الاحتفال تلا الطالب بكر الخاروف ما تَيسر من الذكر الحكيم، ثم وقف الحضور دقيقة صمت حدادا على ارواح شهداء فلسطين ثم عزف السلام الوطني الفلسطيني .

واكد عريفا الحفل انور عوض وسونيا طميزه على هذا الحدث السنوي الذي كرسه مؤسس الجمعية المرحوم يوسف طميزه، ورؤساء الهيئات الادارية المتعاقبة . ثم القى عاطف المصري كلمة الجمعية تمنى خلالها الشفاء العاجل لرئيس الجمعية الحالي الدكتور احمد اطميزة، وبارك للخريجين نجاحهم متمنياً لهم مستقبلا زاهراً و قدم تعريفا بالجمعية وانجازات الهيئات الإدارية .

وناشد المصري وزارة التربية التعليم العالي بتوفير منح خاصة لجمعية اذنا التعاونية للتعليم العالي وتقديمها لأبناء البلدة لأخذ فرصتهم التعليمية لاستكمال دارستهم في ظل الظروف المادية الصعبه .

واشاد عريفا الحفل بجهود وزارة التربية والتعليم في بلدة اذنا التي لها الاثر الطيب على اهالي البلدة وشكروا والوفد الممثل عن مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل برئاسة الاستاذ خالد ابو شرار الذي القى كلمة مدير مديرية التربية والتعليم جنوب الخليل، شكر فيها الجمعية واهالي البلدة، مشيرا الى دور طلاب بلدة اذنا بالرقي ببلدهم عن طريق التعليم والحصول على معدلات عالية على مستوى المديرية، واثنى على دور مدير مدرية التربية والتعليم جنوب الخليل سابقا الاستاذ خليل اطييزة وشكره على جهود المتواصلة لنجاح المسيرة التعليمة بالبلدة.

والقى الشاعر بشار الطميزة قصيدة شعرية مميزة نالت اعجاب الحاضرين والضيوف لفت فيها الانظار لدور الشباب في تنمية المجتمع كذلك قامت فرقة نجوم الجنوب من مدرسة بني حارث الاساسية بعرض الدبكة الفلسطينية الشعبية .

كما القى الطالب المتفوق تامر يوسف ابو اسعد كلمة الخريجين قدم فيها التهاني والتبريكات لطلاب وطالبات الثانوية العامة وشكر القائمين على ادارة جمعية اذنا التعاونية للتعليم العالي وقدم هذا التفوق لوالديه امه وابيه الذين سهروا الليالي على دعمة في دارسته على مدار 12 سنه .

واثناء الحفل قُدمت التهاني والتبريكات من مؤسسات البلدة للطلبة الناجحين على نجاحهم وتفوقهم وقبل استكمال تكريم الطلبة قدمة فرقة الدبكة التابعة للجمعية بعرض دبكة شعبية فلسطينية .

وقال امين سر الجمعية انور عوض لـ"معا " ان الجمعية قدمت للطالب المتفوق تامر ابو اسعد صاحب المعدل الاول في البلدة 96.9% هدية نقدية بقيمة 300 دينار اردني, وحصل الطالب مالك نبيل حسن اخلاوي الحاصل على المرتبه الثانية بالفرع العلمي على مستوى البلدة معدل 96.4% هديه نقديه مبلغ 100 دينار اردني , والطالبة الحاصلة المرتبة الاولى بالفرع الادبي الاء ذيب علي خلاوي بمعدل 95.7 % هدية نقدية بقيمة 200 دينار اردني ,وحصلت الطالبة نسرين محمد ابراهيم طميزة الحاصلة على المرتبة الاولى بالفرع التجاري بمعدل 92.7 هديه نقدية بقيمة 100 دينار اردني .

كما اكد عوض ان سيدة الاعمال ميسون سعود اطميزة قدمت مبلغ 500 دولار للطالب تامر ابو اسعد وقدمت كذلك هدية من صالون ديانا بيوتي للطالبة الاء ذيب اخلاوي كذلك تقدمت شركة الصخرة للحج والعمرة هدية عبارة عن رحلة عمرة لطالب الاول تامر ابو اسعد على الفرع العلمي والطالبة الاولى على الفرع الادبي .

وقدم الشيخ ابراهيم احمد الطميزة مبلغ 50 دينار لكل طالب من الاوائل على الفروع الثلاثة.

وكعادتها السنوية قدمت جمعية اذنا التعاونية للتعليم العالي دروع وهدايا للطلبة كهدية معنوية لهم ولذويهم .

هذا وتشكلت لجنة التكريم من الاستاذ خليل طميزة مدير تربية الجنوب سابقا والملازم محمد ربابعه ممثل عن مركز شرطة اذنا ، ورؤساء الهيئات الادارية السابقة للجمعية الدكتور محمود جبريل الطميزة والاستاذ رمضان مطر، بتكريم الطلاب .