الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية بيت لحم تكرم ابناء موظفيها الناجحين في التوجيهي

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 09:11 )
بيت لحم- معا- أقامت تربية بيت لحم حفلا تكريميا لأبناء موظفي المديرية الناجحين في امتحان شهادة الدراسة الثانوية (التوجيهي), برعاية أ.عبد الله شكارنه مدير التربية والتعليم وحضور موظفي المديرية والطلبة المكرمين.

ورحب شكارنه بالحضور مهنئا موظفي المديرية وأبنائهم الناجحين بحلول شهر رمضان المبارك، داعيا الجميع الى التمسك بروحانيات الشهر الفضيل بعيدا عن الطقوس والشكليات التي لا تمت للدين الإسلامي الحنيف بأي صلة.

كما قدم امتنانه لكادر مديرية تربية بيت لحم من إداريين ومدراء مدارس ومعلمين بالإضافة الى أولياء الأمور لمساهمتهم في إنجاح امتحان الثانوية العامة والتي تكللت بالنتائج المشرفة التي حصلت عليها مديرية تربية بيت لحم ,حيث بلغت نسبة النجاح في لفرع العلمي 83% مقارنة مع نسبة النجاح العامة على مستوى الوطن والتي بلغت 78% ,أما في فرع العلوم الإنسانية, فقد كانت نسبة النجاح على مستوى المحافظة 63% وهي أعلى من النسبة العامة على مستوى الوطن وهي 57%.

كما عبر شكارنه عن أمله بضرورة تبني نهج القاعات الشاملة مستقبلا لما له من نتائج ايجابية على الطلبة تم رصدها خلال هذا العام. واختتم بتهنئة الطلبة وذويهم بالنجاح والتفوق في هذا الامتحان الوطني.

كما تحدث المشرف التربوي احمد الدرعاوي نيابة عن أهالي الطلبة المكرمين معبرا عن شكره لجهود مدير التربية والتعليم والزملاء في المديرية على هذه اللفتة الكريمة مشيرا الى أن العلم هو السبيل الوحيد لشعبنا لنيل حقوقه المشروعة.

وفي ختام الحفل تم توزيع الدروع التقديرية على الطلبة المكرمين.