الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزمي الشيوخي يتفقد المخيمات الصيفية

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 09:56 )
الخليل- معا- أحمد أبو مرخية- لفتة جميلة قام بها عزمي الشيوخي أمين عام اللجان الشعبية حيث قام بزيارة تفقدية حبية لعدد من المخيمات الصيفية في محافظة الخليل وشارك الأطفال زواياهم الرياضية والفنية والكتابة الإبداعية وزوايا أخرى وتحدث إليهم حول حب الوطن وتاريخه وارتباطهم بالوطن وتحدث لهم عن القدس وعظمتها وأنها جزء لا يتجزأ من فلسطين ولا يحق لأحد التفريط بها فهي روح فلسطين فإن ذهبت ذهبت فلسطين.

كما وشبههم بمحمد الدرة وفارس عوده وخاطبهم قائلاً: انتم رجال فلسطين وحماتها القادمون , كما وشبه المخيمات بمخيمات الصمود والإعداد والاستعداد على طريق بناء الدولة.

وأشاد بدور اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وبدورها في صقل جيل من الأطفال والشباب التي ستدافع عن الوطن الحبيب , وأن للمخيمات دور في إيجاد جو من المرح والفرح يعيشها الأطفال المشاركون داخل المخيمات ويعيش الأطفال في هذه المخيمات ساعات نستثمر بها أوقاتهم ونكتشف بها عن مواهبهم.

كما ويعودون للمقاعد المدرسية بهمة ومحبة كبيرة, وطالب المجتمع الفلسطيني التفاعل مع عمل اللجنة الوطنية للمخيمات وأن يكون في العام المقبل أعداد أكبر من المخيمات في المحافظة وزوايا جديدة ليستفيد عدد أكبر من أبنائنا من المخيمات.