الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ورشة عمل في بلدية سيلة الظهر

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 13:20 )
جنين -معا- عقد في قاعة بلدية سيلة الظهر يوم امس ورشة العمل الثانية لمراجعة المشاريع المقترحة وتحديدها بشكل نهائي وذلك ضمن الخطة التنموية الإستراتيجية الأولى للأعوام (2011-2014) بدعم من وزارة الحكم المحلي وصندوق تطوير وإقراض البلديات وضمن مشروع تطوير البلديات (MDP).

وشارك في الاعداد لهذه الورشة فريق التخطيط الاساسيب وبحضور أعضاء اللجان المتخصصة ولجان الأولويات المجتمعية والعديد من المهتمين من أبناء البلدة، والفريق الاستشاري ( ABC).

في بداية اللقاء قام منسق فريق التخطيط المهندس عمر الجمل بالترحيب بالحضور وعرض أهداف ورشة العمل ومخرجات المراحل السابقة وخاصة التقرير التشخيصي إضافة الى مخرجات ورشة العمل الأولى والتي تضمنت القضايا التنموية ذات الأولوية ورؤية بلدة سيلة الظهر وكذلك عرض المنهجية التي اتبعت في تحديد الأهداف التنموية للبلدة و المشاريع المقترحة.

كما قدم منسقو اللجان عرضا عن المنهجية التي اتبعت في تحديد المشاريع المقترحة للمجلات التنموية المختلفة وتوصيفها والمعايير التي اتبعت لتحديدها.

وطلب الاستشاري من الحضور المشاركة في مجموعات عمل لمراجعة الأهداف والمشاريع المقترحة وتوصيفاتها وإجراء ما قد يلزم من إضافات وتعديلات.

وفي نهاية الورشة تم عرض نتائج عمل المجموعات وما تضمنته من اقتراح لإضافة مشاريع جدد حيث تم اقرارها وتحديد المشاريع المقترحة بشكلها النهائي.