الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد شباب النضال يختتم فعاليات مخيمه الصيفي في بلدة سعير

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 13:07 )
الخليل-معا- أسدل يوم أمس اتحاد شباب النضال الفلسطيني الستار على حفل اختتام فعاليات مخيم طلائع الغد بعد أسبوعين من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية والترفيهية والرياضية والوطنية.

وأقيم حفل الختام على ساحة مدرسة بنات سعير الثانوية بحضور عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني عضو المجلس الوطني الفلسطيني فضل طهبوب وسكرتير الجبهة فرع شمال الخليل ماهر السلايمة وسكرتير اتحاد شباب النضال الفلسطيني بركات السلايمة وبمشاركة منسق اللجنة الفرعية للمخيمات الصيفية صالح جاد الله وسكرتير اللجنة الفرعية السيد محمد الهيموني ووجهاء بلدة سعير وممثلي الأجهزة الأمنية وأهالي الأشبال والزهرات المشاركين بالمخيم.

وبدأ الاحتفال بالسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء, وألقيت العديد من الكلمات منها كلمة عضو المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني فضل طهبوب وكلمة منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية والذي أشاد بالمخيم والقائمين عليه من حسن إدارته وفعالياته وكلمة مدير المخيم عبد الشلالدة وكلمة سكرتير الاتحاد بركات السلايمة وكلمة الزهرة أمنة نور الدين الشلالدة والزهرة سلمى محمد عابد الشلالدة .

كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية والأدبية من قبل الزهرات والأشبال المشاركون بالمخيم والتي كانت من ضمن برنامج المخيم كفقرة الدبكة الفلسطينية وفقرة المسرح وفقرة إلقاء الشعر وفقرة عرض الأزياء للزي الفلسطيني ومعرض لأعمال الأشبال والزهرات خلال فترة المخيم.

واشرف على المخيم الصيفي كل من مها الطروة والتي كان لها دور مميز في إنجاح الاحتفال وعبد الشلالدة ودلال جبارين وهالة الطروة ورويدة الشلالدة وفداء الجبارين وعدد من المتطوعين والمتطوعات من أبناء البلدة.

كما تم توزيع الدروع والشهادات على المتطوعين والزهرات والأشبال المشاركين. وفي الختام تقدم اتحاد شباب النضال بالشكر للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية و لأهالي البلدة والمؤسسات الداعمة على تعاونهم وتفاعلهم.