الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صندوق الكرامة الوطنية والتمكين يطلق حملة "أعطني فرصة"

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 13:31 )
رام الله- معا- أعلن صندوق الكرامة الوطنية والتمكين اليوم الثلاثاء عن إطلاق حملة " أعطيني فرصة" بالتعاون والشراكة مع وزارة الاقتصاد الوطني لدعم المنتج الوطني، وتعزيز ثقة المستهلك الفلسطيني بمنتجنا الوطني وتشجيعه على الإقبال على المنتج خصوصا خلال شهر رمضان المبارك.

وفي هذا الإطار بين مدير صندوق الكرامة الوطنية والتمكين السيد هيثم كيالي أن هذه الحملة تأتي ضمن برنامج تشجيع المنتج الوطني والذي أعلن عنه وزير الاقتصاد الوطني د.حسن أبولبده, واستكمالاً لعمل الصندوق في تمكين اقتصادنا الوطني وتوطيد ركائزه. فبعد اخلاء أسواقنا من منتجات المستوطنات مع نهاية العام الماضي أصبح هناك مجالاً أكبر لنمو وتطور منتجنا الوطني. فبات اليوم المنتج الفلسطيني قادر على تلبية احتياجات الأسرة الفلسطينية وقطع أشواطاً كبيرة نحو التميز, وأصبح مطلوبا من المواطن إعطاء منتجنا الوطني فرصة وحصة محترمة من سلته الاستهلاكية لتعود الفائدة على اقتصادنا الوطني وبالتالي على كل مواطن.

وتأخذ هذه الحملة عدة أشكال لتصل الى أكبر عدد ممكن من المواطنين, فبالإضافة الى الوسائل المرئية والمسموعة والمقروئة انطلق في أول أيام الشهر الفضيل عشرات المتطوعين في كل محافظة فلسطينية وفي مراكز التسوق على وجه الخصوص ليحثوا المواطنين على شراء المنتج الوطني, وليحثوا التجار على توجيه المشترين نحو المنتج الوطني.

جدير بالذكر أن هذا النشاط والذي ينفذ بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي وبقيادة متطوعيه سيستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك.