الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير اوقاف المقالة يستقبل رئيس قافلة أميال للابتسامات "4"

نشر بتاريخ: 02/08/2011 ( آخر تحديث: 02/08/2011 الساعة: 14:12 )
غزة-معا- استقبل وزير الأوقاف والشئون الدينية في الحكومة المقالة أ. د. صالح حسين الرقب في مقر مكتبه بمدينة غزة رئيس قافلة أميال للابتسامات د.عصام يوسف والذي وصل على رأس الوفد إلى قطاع غزة.

جاء اللقاء بحضور مدير عام الشئون الإدارية أ. محمد أبو عسكر ومدير دائرة المتابعة أ. أنور أبو شاويش ومدير ديوان الوزير أ. عبد الرؤوف القططي.

بدوره رحب وزير الأوقاف بزيارة يوسف مثمناً في الوقت ذاته الدور والجهد الكبير الذي تقوم به القوافل المتضامنة مع الشعب الفلسطيني نصرة للقضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني وتقديم المساعدات والمعونات الإغاثية والمستلزمات الطبية, معرباً عن أمله في أن تستمر هذه القوافل الإغاثية حتى رفع الحصار عن قطاع غزة.

من جهته أكد د. يوسف أن انطلاق قافلة أميال 4 جاءت ضمن جهود رفع الحصار عن غزة، وإعادة الحرية لغزة بعدما سلبها إياها الاحتلال، مشدداً على أن قوافل أميال من الابتسامات لن تتوقف ما دام الحصار يلاحق القطاع.

وكشف د. يوسف النقاب عن أن هناك وفد أوروبي شبابي بصدد التجهيز والترتيب للتوجه إلى قطاع غزة بهدف التعرف على الشباب الفلسطيني, إلى جانب وجود قافلة ثانية تستعد للانطلاق خلال هذا الشهر المبارك وذلك لإحياء ليلة القدر.