الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورة في الوقاية وعلوم الدفاع المدني لموظفي شركة يونيبال

نشر بتاريخ: 03/08/2011 ( آخر تحديث: 03/08/2011 الساعة: 11:26 )
رام الله- معا- خرجت مديرية الدفاع المدني في محافظة رام الله اليوم دورة تدريبية في علوم الدفاع المدني لمجموعة من موظفي شركة يونيبال التجارية في رام الله.

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أن طواقم التدريب اختتمت اليوم دورة ل15 متدرب من موظفي الشركة بعد إنهاء التدريبات اللازمة التي تم عقدها في مبنى الشركة والتي شملت على الجوانب النظرية لعلوم الدفاع المدني من إطفاء وإخلاء وإسعاف أولي ووقاية وسلامة عامة، والتدرب على مطفأة الحريق اليدوية والتعامل مع جهاز الغاز المنزلي وأسطوانات الغاز، حيث تهدف الدورة إلى إكساب المشاركين مهارات ومعارف عديدة لمواجهة الحوادث للتعامل مع آية حادث لا قدر الله.

وأضاف التقرير أن السيد عماد خوري مدير عام شركة يونيبال أشاد بجهود الدفاع المدني في تقديم برامج التدريبية التي تسهم في نشر المعرفة وطرق التعامل مع الحوادث وإكتساب المهارة والخبرة في مجالات علوم الدفاع المدني وخصوصا في إشتراطات وإجراءات السلامة العامة في مبنى الشركة.

وأشار المقدم محفوظ حنايشة مدير الدفاع المدني في المحافظة إلى أن الدورة تهدف إلى إكساب العاملين بمهارات ومعارف عديدة لمواجهة الحوادث بالإضافة إلى رفع جاهزية موظفي الشركة للتعامل مع أي حادث لا قدر الله وهي جزء من برنامج تدريبي تنفذه مديرية الدفاع المدني بناءً على خطة مسبقة تستهدف المجتمع المحلي والمؤسسات العامة والخاصة حيث تهدف إلى تقليل آثار الحوادث والكوارث وطرق السلوك والتعامل الصحيح.

وفي نهاية الحفل تم توزيع شهادات الشكر ودروع التكريم على مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم حنايشة وإدارة التدريب والمدربين من قبل مدير الشركة ثم توزيع شهادات إختتام الدورة على المتدربين المشاركين في الدورة.