الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز فرسان فلسطين يخرج دفعة من اللاعبين

نشر بتاريخ: 03/08/2011 ( آخر تحديث: 03/08/2011 الساعة: 13:50 )
القدس- معا- بحضور غفير لأهالي اللاعبين وأولياء الأمور ومدير مركز فرسان فلسطين وسام سدر وطاقم المدربين والمساعدين في المركز ومدرب الكابويرا محمد خشان أقيم حفل التخريج للاعبين في مركز فرسان فلسطين المنارة الرياضة وموطن صنعه الإبطال وبحضور غفير للمشاركين بالحفل المركزي مستعرضين مهارتهم المميزة من خلال عروض شيقة لفرق المركز المتعددة لتقديم نبذه عن اللعاب القتالية في مركز فرسان فلسطين حيث التميز والإبداع لفريق التاي بوكسنغ على صعيد الوطن وانفراد المركز بالتميز بفريق الكابويرا على صعيد القدس والخبرة المميزة لفريق التايكواندو صاحب الانجازات والعروض الشيقة على مدار السنوات السابقة.

كلمة مدير المركز
رحب مدير المركز وسام سدر بحضور الشرف وأولياء الأمور وجميع المساندين لمركز فرسان فلسطين مؤكدا استمرار إدارة المركز بدعم وتطوير الرياضات القتالية ومثمنا جهود الفرق والمدربين في المركز على جهودهم وإبداعهم خلال العام وصيف 2011 مشيرا إلى العديد من النشاطات والانجازات التي تمثلت في:

نشاط التايكواندو
1. المشاركة في بطولة أشبال القدس مركز روكي العيزرية تحت إشراف اتحاد اللعبة وإحراز العديد من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية.
2. المشاركة بتصفيات المنتخب الوطني للتايكواندو في طولكرم تحت اشرف اتحاد اللعبة.
3. مشاركة مدرب المركز في المباريات التاهيلية لاولمبياد 2012 في ازبيجان.
4. اقامه الفحوص الفنية في مطاع العام ونهاية صيف 2011 ضمن برنامج المعسكر الرياضي .
5. إقامة بطولة فرسان القدس الثالثة على هامش المعسكر الرياضي الذي أقيم خلال الفترة 1/7/2011الى 1/8/2011.

نشاط الكابويرا
1. مشاركة فريق المركز في المهرجان الدولي للكابويرا الذي أقيم في يافا بإشراف خبراء برازيليين .
2. استضافة المركز للخبير البرازيلي (جلاتينو )وإقامة حصص تدريبه وتعليمة للمشاركين على مدار يومين .

3. احتضان المركز لحصص التدريب للمدربين والمساعدين الكابويرا على صعيد محافظة القدس.
4. إقامة الحفل الختامي (الباتوزادو)لتسليم الأحزمة بمشاركة عشرات اللاعبين تحت إشراف الخبراء البرازلين المخولين بفحص وترقية اللاعبين .

|140099|
نشاط التاي بوكسنغ
1. استضافة المركز لدورات المدربين والحصص التدريبية لمدربين التاي بوكسنغ تحت إشراف اتحاد اللعبة .
2. تنظيم وإقامة بطولة صقور فلسطين للتاي بوكسنغ في المركز وتحت إشراف اتحاد اللعبة وإحراز عدد كبير من المراكز المتقدمة.
3. المشاركة في بطولة كاس الجنوب للتاي بوكسنغ وإحراز نتائج متقدمة تحت إشراف اتحاد اللعبة .
4. المشاركة في دورة المدربين الدولية والمهرجان الدولي للمواي تاي في تايلند وحصول المدرب سدر على درجة مساعد ماستر
5. المشاركة في دورة مدربين العرب في الأردن تحت إشراف الاتحاد العربي والدولي للتاي بوكسنغ مواي تاي بالمدربين وسام سدر وبلال حمد.

معسكر فرسان بيت المقدس الرياضي
أقيم المعسكر الراضي هذا العام تحت رعاية اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وببرنامج مميز من الأنشطة الرياضية المتخصص وبإشراف طاقم من المدربين والمشرفين حيث اشتمل المعسكر الرياضي على نشاط الكابويرا تحت إشراف المدرب محمد عداربه ونشاط الدبكة الشعبية بإشراف المدربة ياقوت ناصر ونشاط السباحة بإشراف المدرب محمد السلايمة ونشاط التايكواندو بإشراف المدرب وسام سدر بالإضافة للأنشطة الترفيهية وكرة القدم والتجويد.

وفي نهاية الحفل تقدمت لجنة التكريم بتكريم الفرق واللاعبين المجتازين للفحوص الفنية والخريجين في التايكواندو والكابويرا والتاي بوكسنغ وبالإضافة لتكريم حملة الشهادات الدولية في لعبة التاي بوكسنغ مواي تاي وهم (بلال حمد – بهجت أبو هنية- عصام حشيمة- علاء حشيمة-راغب نمر) بالإضافة لتكريم الفائزين ببطولة فرسان القدس الثالثة للتايكواندو.